حقيقة زواج رضوى الشربيني من زوج منى الشاذلي!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 22 نوفمبر 2020 ,10:34 ص

حقيقة زواج رضوى الشربيني من زوج منى الشاذلي!


خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت العديد من الشائعات حول زواج الإعلامية رضوى الشربيني من زوج الإعلامية منى الشاذلي، لتكون رضوى زوجة ثانية له، الأمر الذي عرضها للهجوم الشديد من قبل الجمهور، حيث أنها دائمًا ما كانت نصيرة للنساء ولا تشجع فكرة الزواج من رجل متزوج.

وبسبب كثرة الأخبار التي انتشرت واعتقد الجمهور في حقيقتها، ظهرت رضوى الشربيني في فيديو بث مباشر لتنفي كل ما قيل، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأوضحت رضوى أنها دائمًا ما تتعرض لشائعات الزواج منذ دخولها مجال الإعلام، ولكنها لم ترد على أي منها سوى مرة واحدة، حينما ذكر اسم مواطن مغربي، فكان لابد حينها من الرد ونفي الواقعة، والآن أيضًا كان عليها أن ترد لأن هذه المرة الشائعة لا تخصها وحدها، بل متعلقة بأشخاص آخرين تحبهم وتكن لهم كل الاحترام وتعتبرهم بمثابة أسرتها.

وأكدت الإعلامية الشابة  أنها غير مرتبطة عاطفيًا في الوقت الحالي ولا متزوجة، قائلة: "أنا مش مرتبطة ولما هرتبط كل الناس في مصر هتعرف، مش مصر بس ده الوطن العربي كله هيعرف، عشان أنا مش الست اللي بتعمل حاجة في الخفاء، الجواز مش حرام ومش عيب، لكن أنا دلوقت مش مرتبطة خالص، بقول ده لأن في شخص مش محترم طلع عليّ إشاعة مش محترمة، لو أنت مبتحبنيش طلع اللي أنت عايزه مش هتكلم، لكن متضرش ناس تانية معايا، ليه تضر عيلة كاملة وراجل وست محترمين ملهمش ذنب، الناس دي إخواتي فعلًا".

وتابعت: "في ست تقبل إنها تتجوز راجل متجوز لكن أنا لا أقبل ده، مهما حصل، كل الناس يعرفوا هي مين رضوى الشربيني، وإن أنا نصيرة المرأة وبقول لكل ست ابعدي عن كل راجل متجوز، فأنا مش هكون أول ست تكسر قلب ست زيي، أنا مش مرتبطة وبربي بناتي وبشوف شغلي ومشاكل الستات واللي بنقدر نحله بنحله، ولما اتجوز هعلن للدنيا كلها".

 

موضوعات متعلقة:

بصورة وتعليق مؤثر رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد والدتها الراحلة

صورة رضوى الشربيني قبل الشهرة تحدث ضجة على السوشيال ميديا

رضوى الشربيني توضح ما كانت تنتظره والدتها في الفترة الأخيرة قبل وفاتها

رضوى الشربيني تهاجم هذا الشخص بشراسة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك