أمال ماهر "الشكوىٰ لغير الله مذلة ، ولله فقط بـ أُقدم شكوتي"...ما الحكاية!

بواسطه هند جمال الخميس , 10 يونيو 2021 ,10:04 ص

أمال ماهر "الشكوىٰ لغير الله مذلة ، ولله فقط بـ أُقدم شكوتي"...ما الح


نشرت الفنانة آمال ماهر رسالة شكر لجمهورها على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها: "جمهوري العزيز، ربنا وحده عالِّم مساندتكم ليّا ودعمكم تأثيره عليا كان عامل إزاي في أسوء ظروف عدت عليّا في حياتي".

"لو أقدر أروح لكل إنسان و إنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر. ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي وأكبر إبتلاءات حياتي".

وتابعت: "ربنا كريم وقوي وجبار وهو المُعز والمُذل، كلي إيمان بإن لو الكون كله إجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبهُ الله له".

 "كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد و الكنائس".

وأضافت: "الشكوىٰ لغير الله مذلة ، ولله فقط بـ أُقدم شكوتي، و من الله فقط أنتظر الفرج والجبر والنصر وجزاء الصبر والإحتساب على كل ما يعلمهُ الله ، حسبي الله فهو نعم المولىٰ ونعم النصير، اللهم لك الحمد على كل شئ اللهم لك الحمد في الضراء قبل السراء.. فكل قدرك وقضائك خير يا رب".

واختتمت: "هيفضل حبكم ودعمكم أعظم وأهم منحة من الله منحني بيها في أكبر محنة في عمري كله... وأي تماسك أو صلابة أنا فيها سببها سند ربنا اللي سندهولي بيكم ... دعواتكم".

يذكر أن الفنانة آمال ماهر كانت قد أعلنت منذ فنرة قليلة عن اعتزالها الغناء، حيث كتبت على صفحتها الخاصة على "فيسبوك": "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

أضافت: "وإن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، كل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم وإجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله".

واختتمت المطربة الشابة كلماتها قائلة: "شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور، وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا"، بينما لم تفصح المطربة امال ماهر عن اسباب اعتزالها الفن حتى الآن.

موضوعات متعلقة:

السبب الحقيقي وراء قرار اعتزال المطربة أمال ماهر

تغير كبير في ملامح آمال ماهر ما السر؟

شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يسخر من آمال ماهر بعد قرار اعتزالها!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك