السبب الحقيقي وراء قرار اعتزال المطربة أمال ماهر

بواسطه هند جمال الإثنين , 21 يونيو 2021 ,10:24 ص

السبب الحقيقي وراء قرار اعتزال المطربة أمال ماهر


نشرت الفنانة امال ماهر تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، شكرت من خلالها جمهورها لوقوفه بجوارها في الأزمة التي تعرضت لها الفترة الماضية، حيث كتبت: "جمهوري الحبيب أحب أن اشكركم لوقوفكم بجانبي".

وأضافت: "وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط، لقد مريت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، وكانت قريبة إلى قلبي، وأيضًا ظروف فسخ خطبتي مما أثر علي حالتي النفسية، ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال، لذلك احببت أن اوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي".
امال ماهر

يذكر أن الفنانة آمال ماهر كانت قد أعلنت منذ فنرة قليلة عن اعتزالها الغناء، حيث كتبت على صفحتها الخاصة على "فيسبوك": "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

أضافت: "وإن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، كل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم وإجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله".

واختتمت المطربة الشابة كلماتها قائلة: "شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور، وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا"، بينما لم تفصح المطربة امال ماهر عن اسباب اعتزالها الفن حتى الآن.

موضوعات متعلقة:

أمال ماهر الشكوىٰ لغير الله مذلة ولله فقط بـ أُقدم شكوتي ما الحكاية!

تغير كبير في ملامح آمال ماهر ما السر؟

شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يسخر من آمال ماهر بعد قرار اعتزالها!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك