شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يسخر من آمال ماهر بعد قرار اعتزالها!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 2 يونيو 2021 ,7:55 ص

شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يسخر من آمال ماهر بعد قرار اعتزالها


سخر الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز من قرار اعتزال المطربة امال ماهر الغناء، حيث كتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا جاء فيه: "اللي قادرة عالتحدي والمواجهة.. خلعت وسابتنا"، حيث تعمد استخدام عبارات كانت جزء من إحدى أغاني آمال ماهر.

وكانت الفنانة آمال ماهر قد أعلنت في الساعات القليلة الماضية عن اعتزالها الغناء، حيث كتبت على صفحتها الخاصة على "فيسبوك": "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

آمال أضافت: "وإن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، كل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم وإجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله".

واختتمت المطربة الشابة كلماتها قائلة: "شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور، وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا"، بينما لم تفصح المطربة امال ماهر عن اسباب اعتزالها الفن حتى الآن.

موضوعات متعلقة:

السبب الحقيقي وراء قرار اعتزال المطربة أمال ماهر

تغير كبير في ملامح آمال ماهر ما السر؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك