شاهد ماذا فعل جمهور الراحل سمير غانم أمام الكعبة.. ستتعجب!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 9 يونيو 2021 ,11:11 ص

شاهد ماذا فعل جمهور الراحل سمير غانم أمام الكعبة ستتعجب


نشر الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، صورة لدعوات جمهور الفنان الراحل من أمام الكعبة المشرفة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وكان البعض قد كتب لنجم الكوميديا الراحل: "اللهم اغفر للاستاذ سمير غانم.. اللهم عامله بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله، اللهم أنزله منزلا مباركًا وأنت خير المنزلين".

ليرد عليه رامي رضوان قائلًا: "ربنا يتقبل منك ويحقق لك أضعاف ما تمنيت، بارك الله فيك".

رامي رضوان

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم كانت قد نشرت صورة عائلية، ترجع لأيام طفولتها، حيث ظهرت خلالها برفقة والدها الفنان الراحل سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها إيمي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلقت دنيا على الصورة قائلة: "والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا، عشان نساعد مامي، هي لسه في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده، شكرًا جدًا، ربنا يخليكم لينا ويرحم بابي ويصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب".

يذكر أن نجم الكوميديا الكبير سمير غانم، قد رحل عن عالمنا أواخر شهر مايو الماضي، عن عمر ناهز 84 عامًا، وذلك بعد اصابته بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، الذي أثر على الكلى لديه وأدى لإصابته بفشل في وظائفها، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات التي مكث فيها لأكثر من أسبوعين، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

موضوعات متعلقة:

هكذا يرد الأطباء على الفنانة دلال عبد العزيز عند سؤالها عن زوجها الفنان الراحل سمير غانم!

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك