حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي!

بواسطه هند جمال السبت , 1 مايو 2021 ,10:45 ص

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي


كشفت بعض المصادر الطبية، وضع الفنان سمير غانم على أجهزة التنفس الصناعي بالعناية المركزة، بمجرد دخوله المستشفى وذلك بسبب كبر سنه وحالته الصحية، حيث أنه يعاني من بعض القصور في الكلى الأمر الذي خشي من الأطباء على صحته ولذلك تم وضعه بالعناية المركزة، ولكن حالته مستقرة ولا حقيقة لتدهور حالته الصحية.

يذكر أن أخبارا قد انتشرت في الساعات القليلة الماضية تفيد بإصابة الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا، وأن الثنائي بالمستشفى حاليا لتلقي البروتوكول اللازم للعلاج، كما دخلت الفنانة ايمي سمير غانم المستشفى منذ أيام قليلة لتلقي علاج فيروس كورونا أيضا، أما الفنانة دنيا سمير غانم فقد تعافت من فيروس كورونا، بعد سلبية المسحة الخاصة بها، وكذلك تعافى الفنان حسن الرداد من الفيروس تماما.

ومن الجدير بالذكر أن الاعلامي رامي رضوان كان قد كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورا يطالب فيه جمهور الثنائي الكبير سمير غانم ودلال عبد العزيز بالدعاء لهما للخروج من هذه الأزمة الصحية قائلا"اشكر كل من حاول التواصل، وارجو التماس العذر".

وأضاف الاعلامي رامي رضوان قائلاً: "للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي ا.سمير غانم وا.دلال عبد العزيز. وهم فى المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهم".



موضوعات متعلقة:

شاهد ماذا فعل جمهور الراحل سمير غانم أمام الكعبة ستتعجب!

ايمي سمير غانم تكتب هذه الكلمات على باب غرفة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز حتى لا تعلم بوفاة الراحل سمير غانم

إيمي سمير غانم تُبكي الجميع بسبب هذا التصرف!

هكذا يرد الأطباء على الفنانة دلال عبد العزيز عند سؤالها عن زوجها الفنان الراحل سمير غانم!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك