ماذا يحدث إذا ارتبط رجل برج الميزان بامرأة برج الحوت؟

بواسطه رضوى الشاذلى الخميس , 25 مارس 2021 ,11:30 ص

ماذا يحدث إذا ارتبط رجل برج الميزان بامرأة برج الحوت


ماذا يحدث إذا ارتبط رجل برج الميزان بامرأة برج الحوت؟، وهل هناك ما يبشر بتوافق الطرفين؟، كل هذه الأسئلة وأكثر تجيبكم لهلوبة عليه اليوم من خلال هذا الموضوع، وما تقوله الأبراج عن هذه العلاقة العاطفية.

فالحوت برج مائي، أما الميزان فبرج هوائي، وهو ما يجعل التوافق صعبًا بينهما، بحسب وجهة نظر الأبراج، وعلى الرغم من وجود الكثير من العلاقات العاطفية التي ينتمي طرفيها إلى برج واحد، إلا أن الفلك يتوقع الفشل لأمثال هؤلاء، أو عدم الاستمرار.

ويرجع علماء الفلك أسباب هذا الاعتقاد، إلى الاختلاف الشديد بين الطرفين، حتى وإن نجحت العلاقة في بدايتها فيظل عمرها في نظرهم قصيرًا، وخلال السطور التالية نوضح لكم مزيدًا من التفاصيل.

ماذا يحدث إذا ارتبط رجل برج الميزان بامرأة برج الحوت؟

لكي تتعرفي على مدى التوافق بين البرجين، لابد أن تعرفي في البداية طريقة تفكير كل برج تجاه الحب، وكيف يرى الارتباط العاطفي.

نساء برج الحوت:

يؤكد علماء الفلك أنهن معقدات في الحب بعض الشيء، حيث تحاول المرأة بقدر الإمكان إخفاء مشاعرها خشية الفشل، وهو ما يجعلها تؤجل الإعلان عن الحب حتى تتأكد وتثق تمامًا في مشاعر الطرف الآخر، وبخلاف ذلك، تبقى امرأة برج الحوت شديدة الحساسية، وتميل للدراما، ودائمًا تتوقع السوء تجاه أي شيء.


رجل برج الميزان:

من وجهة نظر علماء الفلك، هو فرجل برج الميزان "عينه زائغة" كما يقال بالمعنى الدارج، بإمكانه إقامة علاقات عاطفية متعددة حتى وإن كان متزوجًا وسعيدًا في زواجه، كما أنه يقدر الجمال والمرأة الجميلة، وهو ما يدفعه للدخول في علاقات مختلفة، إضافة إلى أنه شديد الرومانسية، ولديه قدرة على جذب وسحر الجنس الآخر بكل سهولة.

هل بالفعل يتوافق الطرفان؟

اختلاط الهواء بالماء ليس بالأمر السهل بحسب ما يؤكده خبراء الأبراج وعلماء الفلك، حيث أنهما من الصعب أن يفهما بعضهما البعض جيدًا، أو أن تصل وجهة نظر كل منهما للآخر، وهو ما يجعل التواصل بينهما في أزمة، وتبقى رومانسية الحوت وصفات رجل الميزان عاملًا مشتركًا بينهما، خاصة مع تقديرهما للجمال وقدرتهما على جذب النساء وسحرهم.

 

موضوعات متعلقة:

فى موسمه اسباب تجعلك تحب برج الحوت

صفات رجل برج الميزان مفكر جيد وعادل ويكره الظلم

برج الحوت والحب مع المرأة إذا أحبت أغرقت حبيبها بفيض من الحب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك