فى موسمه.. اسباب تجعلك تحب برج الحوت

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 20 فبراير 2018 ,2:17 م

فى موسمه اسباب تجعلك تحب برج الحوت


برج الحوت هو آخر أبراج المجموعة ويبدأ من 19 فبراير حتى 20 مارس ويرمز إليه بسمكتين تسبحان عكس بعضهما في شكل دائري في تمثيل للبعث بعد الموت.

يشتهر برج الحوت بطيبته وطباعه الجيدة وفي هذا الموضوع نتعرف أكثر على صفات برج الحوت التي تجعله من الأبراج المحبوبة وذات السمعة الجيدة.

- التعاطف:

برج الحوت أكثر الأبراج على التعاطف ووضع نفسه مكان الطرف الآخر ويحب الحوت أن يظهر ذلك التعاطف ويبين الطيبة بداخله، كما يمكن لأبناء هذا البرج التأثر بغيرهم كثيرًا.

- التأقلم:

من مميزات الحوت أنه يستطيع التأقلم مع كل ما يحيط به سواء كانت ظروف جيدة أو سيئة، فهم مرنون ويمكنهم التشكل حسب الموقف أو الظروف المحيطة.

- الشعبية الكبيرة:

أصحاب هذا البرج يتميزون بشعبيتهم الكبيرة نتيجة طيبتهم ومرونتهم في التعامل، فمن المعروف عن برج الحوت أنه يفضل أن يترك اليد العليا للظروف ثم يأخذ هو رد الفعل على ما يحدث حوله ولا يبادر بتغيير الأحداث.

- غير تقليدي:

الحوت يكره الروتين والقيود كما أنه لا يحب النظريات بل يعتمد على حدسه في التعلم والخبرات التي يكتسبها تكون مبنية على تحليلاته ونظرته.

- ينتظر الفرص الجيدة:

كما ذكرنا أن الحوت يعتمد على القدر في تغيير الأحداث فإنه ينتظر منه تقديم فرصة مناسبة لكي يظهر طاقته الإنتاجية العظيمة، ويمكن للحوت أن يكون مدمن على العمل في أحيان او مدمن لأفعال أخرى مثل النظافة وغيرها نتيجة حماسه الشديد لما يفعله.

- خيال لا حدود له:

من مميزات أبناء برج الحوت خيالهم الواسع جدًا فهم بإمكانهم أن يصنعوا عالمًا كاملًا من الخيال يعيشون فيه لينفصلوا عن الواقع المؤلم، وهذا الخيال يفيدهم في أكثر من مجال ليس فقط الانفصال عن الواقع بل يمكن أن يساعدهم في الأعمال التي تتطلب إبداع وتخيل ليشكلوا فنانين عظماء من ممثلين وكتاب وشعراء ورسامين وغير ذلك.

- قلبه يسع الجميع:

إلى جانب التعاطف فالحوت محب للجميع قلبه بالفعل يتسع لكل من حوله فهو يرى الجيد في من حوله ويمكنه أن يخرجه بسهوله بعيون التفاؤل والمحبة التي ينظرون بها.

- الشكل الخارجي لا يهم:

الحوت ليس سطحيًا على الإطلاق ولذلك الشكل الخارجي لا يهمه في الحكم على الأشخاص، بل أن مواليد هذا البرج يحبون التقرب ممن حولهم لدرجة كبيرة حتى يتمكنوا من الحكم عليهم.

- مجانين حب:

مواليد الحوت عشاق لفكرة الحب ويبحثون عن الرومانسية في كل وقت، فإذا عاشوا حياة جافة تكون بالنسبة لهم جحيم لأنهم كائنات حالمة وعاطفية جدًا يشعرون بكل شيء بعمق.

 

موضوعات متعلقة: 

بعيدًا عن عمرو دياب كيف تنظر النساء إلى أنثى برج الحوت؟

ماذا يحدث إذا ارتبط رجل برج الميزان بامرأة برج الحوت؟

ممارسة الرياضة وعلاقتها بالأبراج اكتشفي الأنسب لبرجك

أنسب طريقة دايت لبرج الحوت



قولى رأيك