شاهد بالصور القصة الكاملة لصفع الفنان احمد سعد شابًا على وجهه في بنزينة.. ماذا حدث؟

بواسطه هند جمال الاحد , 6 يونيو 2021 ,11:43 ص

شاهد بالصور القصة الكاملة لصفع الفنان احمد سعد شاب ا على وجهه في بنزينة ماذا حدث


بعدما شغلت قصة شجار الفنان أحمد سعد مع أحد الشباب بإحدى محطات البنزين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت شاهدة عيان عن الأمر، موضحة تفاصيل كل ما جرى بين الثنائي.

وقالت شاهدة العيان: "النهاردة كنت في بنزينة بجوار داون تاون وشفت شاب صغير في العشرينيات، كان معدي من ورا عربية BMW x5/6 بيضاء، والعربية كانت بترجع بسرعة وكانت هتخبط الولد، فالولد كرد فعل طبيعي قاله خلي بالك وأنت راجع يا حبيبي".

وأضافت: "اتضح إن اللي كان راكب العربية الفنان أحمد سعد، راح عليه وقاله "بتكلم مين كده يلا؟"، فالولد رد عليه قاله "يلا؟ بكلمك أنت"، وطبعًا الكلام ماجاش على هوا ولا على كرامة أحمد سعد اللي ضرب الولد بالقلم قدام أمه وأخته والناس كلها في البنزينة ووقعه على الأرض قدام عربيتي بالضبط وقطع له تيشرته، وكرد فعل طبيعي مني أنا وأختي حاولنا نوقفه بالكلام فرد علينا بشتايم قذرة جدًا، وابتسم لنا ومشي بالعربية". 

واختتمت الفتاة التي شدت الواقعة حديثها قائلة: "الموقف ده بينلي قد إيه إحنا بندي قيمة لأشخاص ماتستاهلش، وبنسيبهم يعيشوا وسطينا عادي جدا".

احمد سعد

احمد سعد

وفي سياق آخر، قام الفنان أحمد سعد مؤخرًا بطرح أغنية "يا بخته" بالاشتراك مع الفنان الكبير هاني شاكر، لأول مرة، وحققت الأغنية منذ نشرها على القناة الرسمية له بموقع "يوتيوب" أكثر من 6 ملايين، و200 ألف مشاهدة.

 

موضوعات متعلقة:

تصرف غريب من سمية الخشاب احتفالا بالحكم على طليقها أحمد سعد

بالصور سخرية أحمد سعد من صورته حديث موقع التواصل الاجتماعي

أحمد سعد يرد لأول مرة على خضوعه لعملية تجميل في وجهه

ريم البارودي تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بإهانة أحمد سعد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك