بالصور سخرية أحمد سعد من صورته حديث موقع التواصل الاجتماعي

بواسطه هند جمال الخميس , 24 سبتمبر 2020 ,11:29 ص

بالصور سخرية أحمد سعد من صورته حديث موقع التواصل الاجتماعي


سارع الفنان أحمد سعد بالمشاركة في تحدي الطفولة، الذي شارك به عدد كبير من النجوم، حيث قام بنشر صورة له وهو طفل على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق على الصورة قائلًا: "حاسس إني وأنا صغير كان شكلي أكبر من دلوقتي".

احمد سعد

يذكر أن الفنان أحمد سعد كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، بسبب انتشار بعض الاخبار التي تفيد قيامه بعملية نحت لوجهه، ليرد قائلًا: "أنا معملتش حاجة، أنا كان عندي مشكلة مربي عشانها دقني لو الناس تشوف ده في الصور، عندي حتة في الفك داخلة لجوة شوية وعشان إحنا بنصور لازم يكون الجنب ده يكون زي الجنب ده، وعشان كدة ربيت دقني".

وتابع :"واحد صاحبي قال إنت ممكن تملى الجنب ده فيلر وتلاقيهم زي بعض، أنا معنديش أي مشكلة في أي حاجة، بس الناس حسستني إني عملت جريمة كبيرة".

وكان أحمد سعد قد أعلن منذ فترة قصيرة عن خطوبته على "علياء بسيوني"، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، لديها متجرًا لبيع الأزياء النسائية.

وبمجرد إتمام "سعد" لزواجه من علياء بسيوني، سوف تكون بذلك الزوجة الرابعة في حياته، حيث أنه في أقل من 3 سنوات، انفصل عن أم أولاده، ثم الفنانة ريم البارودي، ثم تزوج من الفنانة سمية الخشاب، لينفصل عنها العام الماضي بعد الكثير من الجدل والمشاكل التي وصلت لقاعات المحاكم، وفي هذه الفترة يحضر لزواجه للمرة الرابعة.

 

موضوعات متعلقة:

بالصور أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاده مع خطيبته علياء البسيوني

أحمد سعد في الجيم مع خطيبته بصور جديدة

كيف دافعت ريهام سعيد عن نفسها بعد انتقاد تهنئتها لخطوبة أحمد سعد؟!

ريم البارودي تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بإهانة أحمد سعد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك