هنا الزاهد تكشف تفاصيل اختيار شقيقتها فرح في الطاووس: المخرج ميعرفش إنها أختي!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 3 يونيو 2021 ,12:55 م

هنا الزاهد تكشف تفاصيل اختيار شقيقتها فرح في الطاووس المخرج ميعرفش إنها أختي


كشفت الفنانة الشابة هنا الزاهد أن اختيار شقيقتها فرح الزاهد للمشاركة في مسلسل "الطاووس"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2021، لم يكن بالواسطة.

فقد فجرت هنا الزاهد مفاجأة غير متوقعة، عندما صرحت في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، من خلال برنامج "رأي عام"، الذي يعرض على قناة TeN TV، أن المخرج لم يكن يعرفها من الأساس، قائلة: "على فكرة هي راحت عملت أودشن مع المخرج وهو ميعرفش إنها أختي، عرف بعد ما مضت".

وعن تقييمها لأداء أختها في المسلسل، قالت هنا: "أنا كنت متابعة المسلسل كإني واحدة من الجمهور، وكنت بحب مسلسل الطاووس جدًا، ومؤمنة جدًا بقضيته ومتحمسة أعرف الأحداث، بس بصراحة والله العظيم مش عشان أختي، أنا شفت كمية التعليقات والفيدباك على فرح أنا نفسي اتصدمت".

وتابعت: "أنا عارفة فرح كانت موهوبة من زمان، ومن قبل ما تمثل عارفة إنها بتمثل حلو، بس معرفش إن هي عندها الطاقة دي، هي عملت مشهد موت جوزها أنا عيطت بجد".

يذكر أن مسلسل "الطاووس" الذي تم عرضه ضمن دراما رمضان 2021، بطولة سهر الصايغ، جمال سليمان، سميحة أيوب، هبة عبد الغني، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، خالد عليش، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، حليم، فرح الزاهد، دانا حمدان، وسيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

موضوعات متعلقة:

هنا الزاهد تقع في نفس أزمة محمد رمضان وتتعرض لكثير من الانتقادات

بعد إثارة الجدل جمال سليمان يوضح مدى الشبه بين مسلسل الطاووس وقضية الفيرمونت!

نهى العمروسي تفاجىء الجميع وتدعم مسلسل الطاووس

هل تتذكرون الفنانة هنا الزاهد وهي طفلة في هذا الفيلم!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك