بعد إثارة الجدل.. جمال سليمان يوضح مدى الشبه بين مسلسل "الطاووس" وقضية الفيرمونت!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 12 إبريل 2021 ,12:43 م

بعد إثارة الجدل جمال سليمان يوضح مدى الشبه بين مسلسل الطاووس وقضية الفيرمونت


منذ نشر برومو مسلسل "الطاووس" الذي تلعب بطولته الفنانة سهر الصايغ مع النجم السوري جمال سليمان، وحالة واسعة من الجدل قد أثيرت، حول تشابه قصة المسلسل مع قضية "الفيرمونت"، التي كانت حديث الرأي العام، في الآونة الأخيرة، وتورط فيها ابنة الفنانة نهى العمروسي.

وبعد اللغط الكبير الذي أحدثه مسلسل "الطاووس" قبل عرضه، وارتباطه بقضية "الفيرمونت" قرر الفنان السوري الكبير جمال سليمان، الرد على كل هذه الأخبار، وذلك من خلال اتصال هاتفي مع الإعلاميين كريمة عوض وخيري رمضان، في برنامج "حديث القاهرة"، الذي يقدمانه على قناة "القاهرة والناس".

ونفى جمال سليمان الأخبار المتداولة، قائلًا: "ما من تشابه بين المسلسل و"قضية الفيرمونت"، فالمسلسل لا يتحدث عن قضية أو حادثة أو واقعة بعينها، بل يسلط الضوء على ظاهرة اجتماعية في المجتمع المصري والمجتمعات العربية والعالم كله، نقرأ أخبارها في الصحافة العالمية، ونشاهد الكثير من الأفلام عن التحرش والاغتصاب، هي ظاهرة كيف يشعر بعض الأشخاص لأسباب مختلفة بأن لهم الحق في تجاوز القانون والأعراف والقيم الإنسانية والاعتداء على امرأة، وخاصة في مجتمعاتنا العربية حيث تستفز هذه القضية الجميع".

وتابع "سليمان": "من قيمنا وأخلاقنا وعاداتنا وديننا، عندما يرى شخص امرأة أو فتاة ليلًا في الشارع، ويشعر بأنها بحاجة إلى المساعدة فيساعدها، وعندما يحدث عكس ذلك فالمجتمع يستنفر، وكذلك وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، والمسلسل أولى بعض الاهتمام لدور السوشيال ميديا السلبي والإيجابي في هذه القضية، والظواهر السلوكية المختلفة".

مسلسل الطاووس

مسلسل "الطاووس" من بطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، وسميحة أيوب، وأحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وهبة عبد الغني، ومها نصار، وسيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة للمؤلف محمد ناير، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

وكان الاستاذ طارق العوضي، المحامي بالنقض والإدارية العليا، ومحامي ابنة الفنانة نهى العمروسي، قد تقدم ببلاغ إلى النائب العام منذ أيام، بسبب استغلال اسم موكلته للدعاية لمسلسل "الطاووس"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

 

موضوعات متعلقة:

هنا الزاهد تكشف تفاصيل اختيار شقيقتها فرح في الطاووس المخرج ميعرفش إنها أختي!

نهى العمروسي تفاجىء الجميع وتدعم مسلسل الطاووس هذا ما قالته!

محامي ابنة نهى العمروسي يهاجم صناع مسلسل الطاووس ويقيم دعوى قضائية ضدهم لهذا السبب!

تورط ابنة فنانة مشهورة في قضية الاغتصاب الجماعي بفندق فيرمونت والدليل وثيقة الزواج



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك