هنا الزاهد تقع في نفس أزمة محمد رمضان وتتعرض لكثير من الانتقادات.. وهذا ردها!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 19 مايو 2021 ,5:02 م

هنا الزاهد تقع في نفس أزمة محمد رمضان وتتعرض لكثير من الانتقادات وهذا ردها


وقعت الفنانة هنا الزاهد في نفس أزمة محمد رمضان، حينما ظهر في قُمرة الطيار أشرف أبو اليسر، أثناء قياته للطائرة التي كانت متجهة إلى السعودية حينها، وتم تغريمه مبلغًا ماليًا كبيرًا، وهو ما فعلته هنا الزاهد أيضًا، حيث ظهرت في قُمرة الطائرة أثناء رحلتها إلى تنزانيا.

وقد تعرضت هنا الزاهد لكثير من الانتقادات، بسبب ظهورها في كابينة الطيار على متن إحدى الطائرات الصغيرة، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشرها بعض الصور لها من داخل قُمرة القيادة عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام".

هنا الزاهد تقع في نفس أزمة محمد رمضان وتتعرض لكثير من الانتقادات

وقررت "هنا" الرد على جميع الانتقادات التي طالتها خلال الساعات القليلة الماضية، وعلقت قائلة: "للتوضيح.. للناس اللي بتقول بتصور إزاي في الكابينة.. الطائرة مفيهاش كابينة أصلًا زي ما أنتوا شايفين".

وتابعت: "في واحد قاعد جنب الطيار بيصور من السياح في تنزانيا، وده طيار تنزاني ومش ممنوع هنا تقعد جنب الطيار".

وكانت هنا الزاهد قد ظهرت في صورتين عبر صفحتها الرسمية على "انستجرام"، أمام إحدى الطائرات المروحية وذلك خلال رحلتها إلى تنزانيا.

ومن ناحية أخرى، كان أخر عمل فني شاركت فيه هنا الزاهد، في مسلسل "النمر"، بموسم رمضان 2021، من بطولة محمد إمام، ونرمين الفقي، ومحمد رياض، وبيومي فؤاد، هنا الزاهد، ومحمد حافظ، وعلاء مرسي، وخالد أنور، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد عبدالله محمود.

وتعود أحداث قضية الفنان محمد رمضان إلى قيامه بنشر فيديو له من داخل كابينة قيادة الطائرة التي كانت تقله إلى مدينة الرياض السعودية، الأمر الذي تسبب في أضرار بالغة لقائد الطائرة أشرف أبو اليسر، وهي الوقف عن العمل مدى الحياة، ليقوم برفع أكثر من دعوى قضائية كان أخرها حكمًا قد صدر بإلزام محمد رمضان بدفع تعويض ستة ملايين جنيه، للطيار.

 

موضوعات متعلقة:

هنا الزاهد تكشف تفاصيل اختيار شقيقتها فرح في الطاووس المخرج ميعرفش إنها أختي!

أحمد فهمي يكشف سر غيرة هنا الزاهد الشديدة هذا الشيء سيكون سبب طلاقنا

هنا الزاهد تتعرض للتحرش وهي تقود سيارتها

محمد رمضان يستفز الجمهور بهذا التصرف بعد الحكم عليه بدفع ستة ملايين جنيه تعويض في قضية الطيار



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك