6 قواعد للأناقة والمظهر الجذاب

بواسطه رضوى الشاذلى الأربعاء , 25 سبتمبر 2019 ,12:00 م

6 قواعد للأناقة والمظهر الجذاب


6 قواعد للأناقة والمظهر الجذاب، فالأناقة لا تعني على الإطلاق اختيار أزياء غالية الثمن بقدر حاجتك لاختيارها بشكل صحيح أيًا كانت قيمتها المادية، فبإمكانك التمتع بطلة رائعة بأبسط التكاليف إذا كنتِ تملكين ذوقًا رفيعًا.

ولأن أناقتك تهمنا، تقدم لكِ اليوم لهلوبة من خلال هذا الموضوع بعد النصائح للابتعاد عن الأخطاء الشائعة في الموضة.

6 قواعد للأناقة، تعرفي عليها:

1-  من ضمن القواعد الأساسية للأناقة، هو البعد عن الملابس اليومية الخاصة بالعمل أو النادي، المليئة بالتطريز أو الريش، أو أية أفكار مبالغ فيها.

2- ابتعدي عن التقليد، فلا شك أنكِ تتمنين ارتداء ملابس الماركات العالمية، ولكن طالما أنك غير قادرة على شراء القطع الأصلية، فالأفضل أن تبتعدي تمامًا عن منتجاتها المقلدة، لأن شكلها قد يكون سيئًا.

3- إذا قررتِ ارتداء قميصًا مخططًا فالأنسب له هو البنطلون السادة، لذا تجنبي ارتداء البنطلون المطبوع حتى لا يكون مظهرك غير متناسق، ويمكنك تنسيق البنطلون المطبوع مع قميص سادة، لطلة أنيقة.

4- الأحذية البيضاء غالبًا ما تكون أحذية رياضية، وهو ما يؤكده خبراء الموضة، بأن الأفضل هو ارتداء الألوان الهادئة البسيطة على الفساتين.

5- الألوان الصارخة كالأحمر يفضل أن تختاري معها إكسسوارات بسيطة ورقيقة، وابتعدي تمامًا عن ارتداء الأعقاد الضخمة، والحلقان الكبيرة، لنها ستظهر شكل ملابسك بطريقة غير لائقة.

6- كوني مختلفة، فليس شرطصا أن تنسقي البلوزة البيضاء مع بنطلون أسود، ولا أن ترتدي قميصًا أزرق مع جيبة كحلي، بل بإمكانك التغيير في تنسيق هذه الألوان مع أخرى تناسبها وتمنحك الاختلاف في آن واحد.

 

موضوعات متعلقة:

اخطاء ابتعدي عنها لاكتمال اناقتك

5 قواعد يجب كسرها عند ارتداء الاكسسوارات

احدث صيحات الموضة في العبايات الشبابية



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك