5 أخطاء تفسد أناقتك.. ذوقك ليس من بينهم

بواسطه شيرين مصطفى الثلاثاء , 18 أغسطس 2020 ,10:47 ص

5 أخطاء تفسد أناقتك ذوقك ليس من بينهم


هناك 5 أخطاء تفسد أناقتك فابتعدي عنها فورًا، فقد تحرص المرأة على شراء ملابسها من أكبر بيوت الأزياء، أو من ماركات عالمية، ولكن الخطأ في تنسيقهم مع بعضهم البعض يفسد طلتها، ولذلك جمعت لكِ لهلوبة بعض الأخطاء التي يمكنها إفساد أناقتك لتفاديها في المستقبل.

5 أخطاء تفسد أناقتك:

1- ارتداء البنطلون والتوب الواسع مع بعضهما البعض:

فليس الخطأ في ارتدائك لهما، ولكن الخطأ يكمن في ارتدائهما مع بعضهما البعض، لأنه أمر يفسد إطلالتك، ويمكنك مثلًا تنسيق بلوزة ضيقة على بنطلون واسع أو العكس.
 
2- عدم اختيار الجينز المناسب:

لا تجري وراء صيحات الموضة بدون الالتفات إلى ما يناسب جسمك، فقد تكون الموضة هي ارتداء بنطلون جينز واسع، لكن جسمك يناسبه ارتداء البنطلون السيكني مثلُا، لذا اهتمي بما يعزز من أناقتك.
 
3- ارتداء إكسسوارت مبالغ فيها:

كل قطعة من الملابس يناسبها إكسسوارات ومجوهرات معينة، ولذلك يفضل عدم ارتدائها بشكل مبالغ فيه، فقد تفي قطعة صغيرة بالمطلوب وتزيد من جاذبيتك، كأن ترتدي أقراطًا كبيرة على سبيل المثال، ويفضل هنا عدم ارتداء سلسلة في رقبتك أو آنسيال على يدك، فكلما كنتِ بسيطة كلما زاد جمالك وأناقتك.
 
4- توحيد الملابس:

لا تجعلي إطلالتك كلها موحدة في اللون، فمن غير المعقول أن يكون البنطلون والبلوزة والحذاء وحقيبة يدك لونهم أحمر مثلًا، ولكن يمكنك اتباع هذه القاعدة عندما تقررين ارتداء ملابس ذات ألوان زاهية، يفضل حينها توحيد لون الحذاء والحقيبة مع بعضهم البعض.
 
5- ارتداء ملابس داخلية خاطئة:

اختاري حمالة صدر وسروال مناسبين، ويفضل أن لا يكونوا أوسع أو أضيق، واعلمي جيدًا أن ارتدائهم بشكل خاطئ وغير متناسق مع ملابسك، يقلل من إطلالتك.
 
 
موضوعات متعلقة:
 



قولى رأيك