قواعد يجب كسرها عند ارتداء الإكسسوارات

بواسطه شيرين مصطفى الثلاثاء , 2 يونيو 2020 ,9:16 ص

قواعد يجب كسرها عند ارتداء الإكسسوارات


تعرفي مع لهلوبة على قواعد يجب كسرها عند ارتداء الإكسسوارات، القواعد تم وضعها لكي تكسر، ويجب أن تعي هذا جيدًا، خصوصًا في الموضة والأزياء، بالتأكيد هناك أمورًا أساسية لا يوجد عليها جدال، لكن الجزء الآخر يمكن كسره، فالمهم هو جمال إطلالتنا وراحتنا، لذلك تقدم لكِ لهلوبة قواعد في الإكسسوارات يمكنك التخلي عنها بكل سهولة لإطلالة أجمل وراحة أفضل.

قواعد يجب كسرها عند ارتداء الإكسسوارات:

1- عدم المزج بين الذهب والفضة:

في حالة ارتداء ساعة فضية يمكنك وضع إسورة ذهبية رفيعة بجانبها، أو تزيين أصابعك بعدد كبير من الخواتم، عبارة عن خليط من الذهب والفضة لإطلالة جريئة ومختلفة.

2- ارتداء الشنطة والحزام من نفس اللون:

هذه القاعدة قديمة لكنها تجعل إطلالتك مملة وخالية من أي تنويع، لا تقلقي من تنسيق ألوان وموديلات مختلفة من الأزياء في إطلالة واحدة.

3- الأحذية الرياضية ليست للجيم فقط:

حاليًا أصبحت موضة العصر، ويمكن ارتدائها تحت فستان أو جيب أو مع البنطلون الجينز، ويمكنك ارتدائها في أي مناسبة لتظهري بإطلالة كاجوال مميزة.

4- المرأة الطويلة لا يجب أن ترتدي الكعب العالي:

لا تهتمي بهذه القاعدة إذا كنت طويلة، فهي تؤثر على اختياراتك من الأحذية، ارتدي ما يحلو لكِ من الملابس مع الكعب العالي الذي ترتاحين فيه ويجعلك جذابة ومتألقة.

5- الحقائب الصغيرة للسهرات فقط:

انتشرت مؤخرًا موضة الحقائب الصغيرة بأشكال مختلفة، يمكنك ارتدائها في أي وقت أو مناسبة سواء أكانت صباحًا أو مساءً، اختاري منها ما يعجبك ويجعلك متألقة.

 

موضوعات متعلقة:

اكسسوارات الشعر الموضة لزفاف الشتاء

6 قواعد للأناقة والمظهر الجذاب

كيفية تحويل بواقي النجارة لإكسسوارات مميزة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك