روبي تحير الجمهور بعمل جديد مع أحمد حلمي.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 27 مايو 2021 ,1:21 م

روبي تحير الجمهور بعمل جديد مع أحمد حلمي ما الحكاية


أثارت الفنانة روبي حيرة جمهورها بصورة مع الفنان أحمد حلمي نشرتها منذ ساعات قليلة، ويبدو أنه سيجمعهما معًا عمل فني قريب، ولكن لم يعلن أحد منهما عن تفاصيل هذا التعاون.

فقد نشرت روبي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة تجمعها بالفنان أحمد حلمي ومدير أعمالها إسلام صيام، وعلقت عليها قائلة: "الأفضل لم يأتِ بعد".

روبي تحير الجمهور بعمل جديد مع أحمد حلمي.. ما الحكاية؟

والمدهش أن إسلام صيام مدير أعمال الفنانة روبي، قد نشر نفس الصورة أمس الأربعاء، وكتب عليها نفس التعليق: "الأفضل لم يأتِ بعد"، فيبدو أن روبي هي بطلة فيلم أحمد حلمي الجديد.

وهناك تقارير صحفية أوضحت أن الفنان أحمد حلمي يستعد حاليًا للتحضير لتصوير فيلمه الجديد، ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على اسم له، إلا أنه يتردد أن الفيلم من تأليف هيثم دبور.

ويعود الفنان أحمد حلمي بهذا الفيلم الجديد بالتعاون مع روبي، إلى السينما، بعد غياب عامين حيث أن اخر أفلامه كان "خيال مآتة"، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي، وشاركه البطولة خالد الصاوي، منة شلبي، حسن حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، ومحمود الليثي.

كما ظهر الفنان أحمد حلمي كضيف شرف في مسلسل "الاختيار 2"، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2021، وجسد دور "استاذ محمد" الذي التقى "زكريا - كريم عبد العزيز" داخل قطاع الأمن الوطني وقام بتعزيته في ابنته، بعدما وقعت ضحية بسبب انفجار إحدى العبوات الناسفة فيها، وأخبره أن حق ابنته قد عاد بعد أن تم القبض على الفاعل وسيتم معاقبته.

 

موضوعات متعلقة:

روبي تتحدث عن منع المحجبات من حفلها ردها مفاجأة!

روبي تفرض ملابس معينة لحضور حفلها والجمهور يبدي دهشته!

روبي تثير الجدل بصورة جريئة جدا على الشاطيء!

روبي بالهوت شورت بعد إعلان خطوبة طليقها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك