روبي تتحدث عن منع المحجبات من حفلها.. ردها مفاجأة!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 15 يوليو 2021 ,1:29 م

روبي تتحدث عن منع المحجبات من حفلها ردها مفاجأة


بعد حالة الجدل الكبيرة التي أثيرت حول شروط حفل المطربة روبي المقرر إحياؤه يوم الجمعة المقبل في الساحل الشمالي، والتي تضمنت دخول الثنائيات فقط، وعدم السماح بارتداء الهوت شورت، والسماح بارتداء "التربون"، تعرضت روبي لهجوم كبير لعدم ذكرها دخول المحجبات بمرتديات "التربون" فقط.

حاولت روبي إنهاء الجدل المثار حول شروط حفلها، وردت على حقيقة منع دخول المحجبات من حضور حفلها والاكتفاء بمرتديات "التربون"، حيث كتبت عبر خاصية القصص المصورة بحسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلة: "في سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتربونات فقط.. المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع هو كتب تربون على إنه معنى حجاب باللغة الإنجليزية زي ما كتب هوت شورت بالظبط وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع".

وأضافت روبي: "لا يمكن منع أي محجبة من الدخول، ولو حصل حاجة زي دي أنا مش ممكن أوافق أو أغني، وشكرًا".

روبي تتحدث عن منع المحجبات من حفلها

ومن المقرر أن تحيي المطربة روبي حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي، يوم الجمعة القادم، 16 يوليو، وكانت قد نشرت عدة شروط لدخول الحفل عبر خاصية القصص المصورة على حسابها على إنستجرام، قائلة: "الحد الأدنى لدخول الحفل 25 عاما، للثنائيات فقط (كابلز) لا يسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية يسمح بارتداء التربون لا يسمح باستخدام العنف يجب الالتزام بارتداء ملابس بيضاء".

وكان أخر أعمال روبي الغنائية أغنية "قلبي بلاستيك"، والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان محمد يحيى.

ومن ناحية آخرى، انتهت روبي من تصوير مشاهدها فى فيلم "كيرة والجن"، حيث تظهر ضيفة شرف خلال أحداث الفيلم، وتجسد دور زوجة كريم عبد العزيز، التي تصاب بأحد الأمراض الخطيرة وهو فيروس الإنفلونزا الإسبانية، التى انتشرت عام 1918، وقضى الوباء وقتها على ملايين الأرواح فى العالم.

كما تستعد روبي حاليًا لتصوير فيلم جديد بطولة أحمد حلمي، ليعود به الأخير إلى السينما بعد غياب عامين، حيث كان أخر أفلامه "خيال مآتة"، والفيلم الجديد من تأليف هيثم دبور، ويتولى إخراج العمل محمد شاكر، بينما يتكتم فريق العمل على طرح أي أخبار تخص الفيلم، ومن المقرر طرحه في عيد الأضحى، وفقًا لما أعلنه أحمد حلمي.

 

موضوعات متعلقة:

روبي تحير الجمهور بعمل جديد مع أحمد حلمي ما الحكاية؟

روبي تفرض ملابس معينة لحضور حفلها والجمهور يبدي دهشته!

روبي تثير الجدل بصورة جريئة جدا على الشاطيء!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك