أحمد حلمي في صورة نادرة مع والديه وهو رضيع

بواسطه هند جمال الخميس , 24 سبتمبر 2020 ,10:47 ص

أحمد حلمي في صورة نادرة مع والديه وهو رضيع


شارك الفنان أحمد حلمي في تحدي الطفولة الذي ينتشر هذه الأيام على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث قام بنشر صورة له على حسابه الخاص على موقع "انستجرام" وهو صغير يجلس مع والديه على البحر، وعلق على الصورة قائلا: "أيام ما كنا على الحجر".

احمد حلمي

يذكر أن الفنان أحمد حلمي يقوم الآن بالتجهيز لمسلسل سيخوض به السباق الرمضاني لعام 2021، ولكن مازال الموضوع في مرحلة التجهيز والتحضير.

وذكر أحمد حلمى أثناء استضافته في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس ويعرض على شاشة DMC، أن هذا المسلسل سيعتبر أول عمل درامي من بطولته، موضحًا أن أخر مسلسل شارك فيه كان من بطولة الفنان الراحل كرم مطاوع، ومن إخراج عادل صادق.

ويعتبر المخرج عادل صادق من اكتشفه فى الدراما، حينما أطلق حلمي أحد افيهاته المضحكة في أحد المواقف، ليفاجأ بعد ذلك بقيام ابنة المخرج بالاتصال به ليشارك والدها في العمل الجديد وقت ذلك، وكان مسلسل "ناس ولاد ناس". 
 
ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد حلمى كان فيلم "خيال مآتة"، ولكنه لم يحقق نفس نجاح أفلامه السابقة، وشاركه البطولة كل من منة شلبى، حسن حسنى، وبيومى فؤاد، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعى.



موضوعات متعلقة:

صور والدة منى زكي تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

منى زكي تثير الجدل بطريقة مواجهتها لفيروس كورونا وسليمان عيد يشكك في هويتها

ابنة أحمد حلمي ومنى زكي في التلفزيون لأول مرة والسبب مفاجأة

أحمد حلمي يكشف عن صورة شقيقه الأكبر لأول مرة ويوجه له رسالة خاصة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك