سعد لمجرد ينتقم من محمد رمضان بعد خلافات بينهما.. ماذا فعل؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 27 مايو 2021 ,1:04 م

سعد لمجرد ينتقم من محمد رمضان بعد خلافات بينهما ماذا فعل


قام المطرب المغربي سعد لمجرد من زميله الفنان محمد رمضان، وذلك بعد خلافات طويلة وقعت بينهما، على أرباح أغنية "انساي"، التي جمعتهما معًا، وتم تصويرها في عام 2019.

فقد حذفت إدارة موقع YouTube، أغنية "انساي" من القناة الخاصة بالفنان محمد رمضان، على موقع الفديوهات الشهير، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع المطرب سعد لمجرد، وكان هذا بطلب من إدارة أعمال الأخير.

وكانت مواقع إعلامية مغربية قد ذكرت أن سعد لمجرد قام بطلب حذف أغنية "انساي" من القناة الخاصة بمحمد رمضان على موقع YouTube، إثر خلاف بينهما، على العائدات المالية للأغنية، وأن رمضان رفض منح المطرب المغربي نسبته مما حققه كليب هذه الأغنية من عائدات مادية من خلال المشاهدات عبر الموقع، حيث حققت أكثر من 300 مليون مشاهدة بعد مرور عامين على طرحها على YouTube.

والجدير بالذكر، أن هذه المرة ليست الأولى التي تتعرض فيها أغنية "انساي" للحذف من YouTube، فقد حذفت في نوفمبر 2019 بعد مرور شهر واحد على طرحها، ويرجع ذلك إلى حقوق الملكية لصالح شركة Lucky Light Movie Music.

أغنية "انساي"، من كلمات وألحان سعد لمجرد، وإخراج حسام الحسيني، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في باريس، ويغني فيها سعد لمجرد باللهجة المغربية، فيما يغني محمد رمضان باللهجة المصرية، وحققت منذ طرحها نجاحًا مبهرًا.

 

موضوعات متعلقة:

نائبة برلمانية تطالب بمعاقبة محمد رمضان بسبب تصديره صورة سيئة عن مصر ما الحكاية؟

محمد رمضان لسعد لمجرد ربنا ينصرك يا صاحبي ‏

حذف أغنية إنساي لمحمد رمضان وسعد لمجرد نهائيا من يوتيوب

أحمد فلوكس يثير الجدل بحديثه عن سعد لمجرد بعد إلغاء حفله في مصر!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك