خطيب منة عرفة يوجه لها رسالة غريبة.. ماذا جاء بها؟

بواسطه هند جمال الخميس , 27 مايو 2021 ,9:31 ص

خطيب منة عرفة يوجه لها رسالة غريبة ماذا جاء بها


نشر محمود المهدي صورة له مع خطيبته الفنانة منة عرفة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق عليها بتعليق غريب جاء فيه: "ربنا يجمع هدومي وهدومك في غساله واحدة"، لترد عليه منة قائلة: "أمين يا رب".

محمود المهدي ومنة عرفة

 

يذكر أن أخبارًا كانت قد انتشرت خلال الشهور الماضية، تفيد بارتباط الفنانة الشابة منة عرفة عاطفيًا، وذلك بعد نشرها عددًا من الأغاني العاطفية على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها أغنية "لقيت الطبطبة" للمطرب حسين الجسمي.

ولكن من خلال لقاء منة عرفة مع الإعلامية شيرين سليمان، في برنامج "عين أون لاين"، الذي تقدمه على موقع "يوتيوب"، نفت أن يكون نشرها لمثل هذه الأغاني العاطفية المختلفة عائدًا إلى دخولها في علاقة مع شخص ما، مؤكدة أن الحب لا يقتصر بالضرورة على الحب بين الرجل والمرأة، بل يشمل أيضًا حب الأهل والأصدقاء.

وتابعت منة ردًا على هذه الأخبار، ضاحكة: "أنا ماسيبتش الطبطبة، الطبطبة هي اللي سابتنا أنا ماليش دعوة بالموضوع ده"، وأوضحت أنها تركز حاليًا في أعمالها الفنية، حتى تحقق النجاح الكبير الذي ترجوه.

إلا أنها قامت خلال الايام القليلة الماضية بإعلان خطبيتها واكتفت بكتابة كلمة "اتخطبت" على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"

ومن الجدير بالذكر أن أخر ما شاركت فيه الفنانة منة عرفة من أعمال فنية، كان مسلسل "إسعاف يونس" الذي عُرض على إحدى المنصات الرقمية، بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، منة عرفة، ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب وخليفة سمير وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة "سينرجي".

 

موضوعات متعلقة:

منة عرفة توضح حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

شاهد بالصور شقيقة الفنانة منة عرفة هل تشبهها؟

علي غزلان يؤكد انفصاله عن منة عرفة بهذا التصرف!

حقيقة ارتباط منة عرفة بعلي غزلان تصرف كشف الأمر



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك