منة عرفة توضح سر نحافتها المفاجأة.. لهذا السبب!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 21 ديسمبر 2020 ,11:06 ص

منة عرفة توضح سر نحافتها المفاجأة لهذا السبب


في أخر ظهور للفنانة الشابة منة عرفة، على السجادة الحمراء لحفل دير جيست، ظهرت بنحافة شديدة جدًا، جعلت الجميع يتساءل عن سر نحافتها المفاجئة.

وأكدت "منة" أنها بالفعل فقدت العديد من الكيلوجرامات خلال الفترة القليلة الماضية، ويرجع السر إلى تعرضها إلى وعكة صحية، بالإضافة إلى أنها مرت بظروف صعبة، حيث فقدت جدتها مؤخرًا.

وأضافت الفنانة الشابة أن والدتها كانت قد مرت بظروف صحية سيئة أيضًا، وكل هذا جعلها في حالة نفسية سيئة لا تستدعي تناول الطعام، ففقدت الكثير من وزنها، رغم تواجدها بالمنزل بسبب أزمة كورونا، والذي كان من المفترض أن تتسبب في زيادة وزنها، مثلما حدث مع الجميع.

منة عرفة نحيفة في حفل الدير جيست

والجدير بالذكر، أن أخر ما شاركت فيه منة عرفة من أعمال فنية كان خلال الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل "ليالينا 80"، بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوي، محمد الشقنقيري، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبي، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، هشام الشاذلي، رنا رئيس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى خلال فترة الثمانينات، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليًا مسلسل "إسعاف يونس" على إحدى المنصات الرقمية، والتي تشارك به منة عرفة كعمل جديد لها، والمسلسل من بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، ومن تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور شقيقة الفنانة منة عرفة هل تشبهها؟

منة عرفة توضح حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

علي غزلان يؤكد انفصاله عن منة عرفة بهذا التصرف!

هجوم على منة عرفة بعد عمليات النفخ بالصور



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك