علي غزلان يؤكد انفصاله عن منة عرفة بهذا التصرف!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 2 سبتمبر 2020 ,11:51 ص

علي غزلان يؤكد انفصاله عن منة عرفة


أثارت الفنانة الشابة منة عرفة الكثير من الجدل، في الفترة الماضية، وذلك بسبب حذفها جميع الصور التي تجمعها باليوتيوبر علي غزلان، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، بعد فترة ليست بالقصيرة دار خلالها حولهما الكثير من الأخبار تفيد بارتباطهما عاطفيًا، وذلك بعد تواجدهما الدائم معًا في المناسبات العامة والخاصة، ونشرهما العديد من الصور التي تجمع بينهما، والتي يظهر فيها الكثير من الحب.

وما دفع الجميع لتأكيد انفصالهما عاطفيًا، رغم عدم إعلانهما عن ارتباطهما رسميًا من قبل، هو حذف غزلان أيضًا لكل الصور التي تجمعه بمنة، بحسابه الشخصي على "إنستجرام"، ولكنه اكتفى فقط بالصور التي جمعته بها في المناسبات العامة.

يذكر أن الثنائي منة عرفة وعلي غزلان، لم يظهرا معًا في المناسبات العامة أو الخاصة منذ فترة طويلة، وهذا على عكس عادتهما.

وكان خبر ارتباط منة عرفة بنجم اليوتيوب "علي غزلان" قد تم تداوله منذ فترة طويلة، بعد نشرهما العديد من الصور معًا بشكل متكرر، وكان علي قد نشر صورة معها وعلق عليها: "أفضل شيء حدث لي على الإطلاق"، ليتأكد الجميع من حقيقة ارتباطهما، وخاصًة بعد تعليق الفنانة بدرية طلبة على هذه الصورة، قائلة: "مبروك"، لتشتعل بعدها التعليقات مُهنئين ومتمنين لهما السعادة، ولكن بعد ذلك أوضحا أنهما مجرد أصدقاء مقربين.

يذكر أن الفنانة منة عرفة كانت قد شاركت مؤخرًا في مسلسل "إسعاف يونس"، الذي انطلق تصويره منذ فترة قريبة، بعد سلسلة من التأجيلات بسبب أزمة فيروس كورونا.

مسلسل "إسعاف يونس" من نوعية المسلسلات الـ 10 حلقات، ويُعرض حصريًا على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

موضوعات متعلقة:

خطيب منة عرفة يوجه لها رسالة غريبة ماذا جاء بها؟

مفاجأة من العيار الثقيل منة عرفة هي الزوجة الثالثة وليست الأولى ما الحكاية!

لأول مرة شاهد بالصور جمال منة عرفة بحفل خطوبتها

السر وراء عدم نشر الفنانة منة عرفة صورة خطيبها!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك