أول تعليق من شريف دسوقي بعد عملية بتر ساقه

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 25 مايو 2021 ,1:24 م

أول تعليق من شريف دسوقي بعد عملية بتر ساقه


تعرض الفنان شريف دسوقي، الشهير بـ"سبعبع"، وهو أحد الشخصيات التي ظهرت في مسلسل "بـ100 وش"، لعملية بتر إحدى ساقيه، وذلك بعد تعرضه لجرح في ساقه أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية، ولأنه مريض بالسكر، أدى ذلك لتدهور حالته الصحية، مما أسفر عن ضرورة بتر الساق.

وبعد العملية الجراحية الصعبة، خرج الفنان شريف دسوقي ليطمئن جمهوره في أول تعليق له، قائلًا: "قدر الله وما شاء فعل، الحمد الله على كل شيء".

التعليق الأول من شريف دسوقي بعد عملية بتر ساقه

وكانت الفنانة بدرية طلبة قد كشفت عن عملية بتر ساق الفنان شريف دسوقي، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك"، منذ ساعات، قالت فيه: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني أدم يفوء من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك ياشريف ويقوي قلبك ويتم شفاك علي خير".

وبعدها خرجت لتطمئن جمهور شريف دسوقي، بمنشور آخر، قالت فيه: "للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن علي الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جرح فى رجله الشمال وهو مريض سكر حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والاشعه والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله أدعوله ربنا يتم شفاه علي خير".

وكان أخر عمل شارك فيه الفنان شريف دسوقي، هو ظهوره كضيف شرف في مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذى عُرض في موسم رمضان 2021، من بطولة يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وغيرهم، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج سينرجي.

كما أنه شارك في فيلم "ماما حامل" المقرر طرحه في دور العرض السينمائية 2 يونيو المقبل، بطولة ليلى علوي، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، محمد سلام، نانسى صلاح، هدى الأتربي، هدى مجدي، سامي مغاوري، ومن تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.

 

موضوعات متعلقة:

مصطفى درويش يخطىء في حق نقابة الممثلين ويعتذر لهذا السبب ما الحكاية؟

التفاصيل الكاملة لما حدث مع شريف دسوقي لم يكن يعلم بقرار الأطباء ببتر قدمه وتفاجأ بالأمر!

بدرية طلبة تكشف هذا الفنان المصري الشهير بتر قدمه

شريف دسوقي يهاجم أشرف عبد الباقي لهذا السبب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك