التعليق الأول لشريف دسوقي على أخبار دخوله مصحة نفسية.. ماذا قال؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 18 مارس 2021 ,12:51 م

التعليق الأول لشريف دسوقي على أخبار دخوله مصحة نفسية


علق الفنان شريف دسوقي على الأخبار المتداولة منذ أيام، حول إيداعه مصحة نفسية بسبب الأزمات التي مر بها مؤخرًا ومعاناته من عدد من المشاكل مع الوسط الفني، حيث هدد بالانتحار في مقر نقابة الممثلين، ومن قبلها هدد بالانتحار أيضًا في ميدان التحرير.

ورد شريف دسوقي على هذه الأخبار المتداولة بدخوله مصحة نفسية، نافيًا هذه الأخبار كليًا، وأوضح أنه موجود في مقر النيابة العامة للتقدم ببلاغ ضد مروجي تلك الشائعة، مؤكدًا أنه منشغلًا في الفترة الحالية بتصوير مشاهده في عدد من الأعمال الفنية المنتظر عرضها قريبًا.

وقد أبدى "دسوقي" استياءه وغضبه من ترويج تلك الشائعة في الوقت الحالي، موضحًا أن من يختلقون تلك الشائعات هم أشخاص مرضى وعاطلون عن العمل، ويرغبون في هدم مسيرته الفنية.

وكان شريف دسوقي أحد أبطال مسلسل بـ"100 وش"، والذي عرض في موسم رمضان الماضي، رفقة النجوم نيللي كريم، وآسر ياسين، وعلا رشدي، دنيا ماهر، ومصطفى درويش، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف، وزينب غريب، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

ويعرض لشريف حاليًا فيلم "وقفة رجالة" في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، أمينة خليل، محمد سلام، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.

ومن ناحية أخرة، يواصل شريف دسوقي حاليًا تصوير مشاهده في مسلسل "لحم غزال" من بطولة غادة عبد الرازق، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، كما انتهى أخيرًا من تصوير دوره في فيلم "الإنس والنمس" من بطولة، محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سليمان عيد، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

 

موضوعات متعلقة:

شريف دسوقي يعلن عن موعد خروجه من المستشفى في أول تعليق له بعد بتر قدمه ويكشف عن مفاجأة!

مصطفى درويش يخطىء في حق نقابة الممثلين ويعتذر لهذا السبب ما الحكاية؟

أول تعليق من شريف دسوقي بعد عملية بتر ساقه

بدرية طلبة تكشف هذا الفنان المصري الشهير بتر قدمه من هو؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك