نجم مسلسل بـ100 وش يواجه أمر ضبط وإحضار بسبب رفضه دفع 250 ألف جنيه!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 2 مارس 2021 ,11:17 ص

نجم مسلسل بـ100 وش يواجه أمر ضبط وإحضار بسبب رفضه دفع 250 ألف جنيه!


وقع الفنان شريف دسوقي الشهير بـ"سبعبع"، نجم مسلسل بـ"100 وش"، في أزمة قضائية، بعدما صدر ضده أمر ضبط وإحضار، على إثر الحكم القضائي الذي صدر ضده، والذي يقضي بحبسه سنتين وكفالة 2000 جنيه وإلزامه بالمصاريف.

فقد تقدم المحامي أشرف بركات، وكيلًا عن أحد ملاك العقارات بمدينة الإسكندرية، لرئيس نيابة باب شرق بالإسكندرية، بطلب ضبط وإحضار للفنان شريف دسوقي، وذلك على إثر شرائه شقة سكنية من أحد الأشخاص بالإسكندرية، وسدد جزءًا منها فقط، ولم يسدد وصل الأمانة الأخير وقيمته 250 ألف جنيه، بينما كان من المقرر دفعه في شهر نوفمبر الماضي.

وأوضح المحامي أشرف بركات، أن موكله حاول التفاوض مع الفنان المشهور أكثر من مرة بشكل ودي، ولكنه ورغم ذلك تطاول عليه بالألفاظ الخارجة، قائلًا له: "اللي عندك اعمله".

من جهته، فضل الفنان شريف دسوقي عدم التعليق حتى الآن على الأمر، وأكد فقط على ثقته في نزاهة القضاء المصري، وأن هذا الشخص يدعي عليه.

شريف دسوقي

وكان شريف دسوقي أحد أبطال مسلسل بـ"100 وش"، والذي عرض في موسم رمضان الماضي، رفقة النجوم نيللي كريم، وآسر ياسين، وعلا رشدي، دنيا ماهر، ومصطفى درويش، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف، وزينب غريب، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

ويعرض لشريف حاليًا فيلم "وقفة رجالة" في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، أمينة خليل، محمد سلام، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.

 

موضوعات متعلقة:

أول تعليق من شريف دسوقي بعد عملية بتر ساقه

شريف دسوقي يهاجم أشرف عبد الباقي لهذا السبب ما الحكاية؟

التعليق الأول لشريف دسوقي على أخبار دخوله مصحة نفسية ماذا قال؟

أحد أبطال بـ100 وش يتعرض لعملية نصب مشابهة للمسلسل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك