هجوم عنيف من مي العيدان على تامر حبيب يصل إلى حد الاهانة بسبب الراحل سمير غانم.. شاهد ماذا قالت!

بواسطه هند جمال الإثنين , 24 مايو 2021 ,11:39 ص

هجوم عنيف من مي العيدان على تامر حبيب يصل إلى حد الاهانة بسبب الراحل سمير غانم شاهد ماذا قالت


شنت الاعلامية مي العيدان هجومًا لاذعًا على الكاتب والسيناريست تامر حبيب بعد تصريحاته المثيرة للجدل عن حضور حفل زفاف في نفس يوم جنازة الفنان الكبير الراحل سمير غانم.

حيث نشرت الإعلامية الكويتية صورة للسيناريست المعروف على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "وأنت من دخلك أصلا بالموضوع، أهم تكلموا عن النجوم ما اتكلموا عن الكومبارس، خليك أرقص وانزل حمام السباحة وبلبط وإن شاء الله لما تموت والدتك بعد عمر طويل هنرقص ونغني ونهز".

وأضافت: "وهنجيب يسرا تهز معانا وتلبس أحمر، لأنها متعودة تهز بعد الجنازات الظاهر، وهعمل حفلة على حسابي عشان تعرف إحساس لما الناس حواليك تكون فرحانة ولا معبرة جرحك وأنت قاعد لوحدك مكسور على فقدان غالي وحبيب".

مي العيدان

يذكر أن السيناريست تامر حبيب كان قد دافع عن الفنانات اللاتي حضرن حفل زفاف بالجونة أحياه الفنان عمرو دياب يوم جنازة الفنان سمير غانم، من خلال منشور له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث قال تامر: "طيب، أنا فعلاً حزين وموجوع على وفاة الاستاذ سمير غانم، وللأسف ماقدرتش أروح الجنازة والدفنة لإني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وارجع بالليل علشان اروح الفرح، وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب واتصورت مع أصحابي.. حد عايز حاجة ؟".

وأضاف: "أوصي كل اللي بيحبوني وهايزعلوا عليا، يوم ما اموت ويبقوا حزانى من قلبهم، لو كان نفس اليوم فيه أي حاجة ممكن تبهجهم وتنسيهم حزنهم يعملوها فورًا، وأنا هابقي مبسوط قوي"، وانهالت من بعده الانتقادات على السيناريست المعروف.

وكان نجم الكوميديا سمير غانم، قد رحل عن عالمنا عصر يوم الخميس الماضي، عن عمر ناهز 84 عامًا، وذلك بعد اصابته بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، الذي أثر على الكلى لديه وأدى لإصابته بفشل في وظائفها، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات التي مكث فيها لأكثر من أسبوعين، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، وكان من بين من حرص على مرافقة الجثمان إلى مثواه الأخير كلا من دنيا سمير غانم، ايمى سمير غانم، حسن الرداد، رامى رضوان، محمد أحمد السبكى، منير مراد.

موضوعات متعلقة:

مي العيدان تهاجم رانيا يوسف وتصفها بأفظع الالفاظ شاهد ماذا قالت!

مي العيدان لنزار الفارس هل ترى ان رانيا يوسف كذابة كبيرة أو خايفة أو مضطرة؟ الاجابة غير متوقعة!

مي العيدان تعلق على صورة بنات الفنانة علا غانم كأنهم خوات هل يشبهونها؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك