مي العيدان تعلق على صورة بنات الفنانة علا غانم: كأنهم خوات.. هل يشبهونها؟

بواسطه هند جمال الجمعة , 12 فبراير 2021 ,9:37 ص

مي العيدان تعلق على صورة بنات الفنانة علا غانم: كأنهم خوات.. هل يشبهون


نشرت الاعلامية المثيرة للجدل مي العيدان، صورة للفنانة علا غانم وبناتها، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت قائلة: "صورة الفنانة علا غانم مع بناتها كأنهم خوات".

وعقب ذلك، انهالت التعليقات من متابعيها التي جاء من بينها: "الصغيرة شكل أمها قبل العمليات"، و"ماشاء الله حلوين"، و"يشبهوها فعلا كأنهم خواتها"، و"ما يشبهونها مرة"، و"حلوين زي أمهم"، و"ما شاء الله بطلة، بناتها كبار ومحافظة على نفسها"، و"بنتها اللي على اليسار في ملامح منها" و"لا ابداً واضح إنها أمهم لا أختهم ولا يحزنون".

علا غانم وبناتها

علا غانم وبناتها

وكانت الاعلامية مي العيدان قد شنت هجومًا شديدًا على الفنانة رانيا يوسف بعد حوارها الشهير مع الاعلامي نزار الفارس، حيث نشرت مقطع فيديو من أحد أعمالها وعلقت عليه قائلة: "هذا فن رانيا يوسف الهابط، مين عاوز يشوف صدر ولا سمانة، كل من يدلو بدلوه".

وتابعت هجومها بنشر مقطع آخر من لقاء رانيا يوسف ونزار الفارس وعلقت عليه أيضًا قائلة: "أنا شفت قلة أدب كثيرة في حياتي بس ما شفت هالقد، الأخت تتكلم عن موخرتها، وبعدين تقول وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ، وتعطي أمثال، شنو الأمثال هذه وأنت قبلها تتكلمين عن موخرتك".

وأضافت: "والله مو عيب إلا عيب وحرام كلمة وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ، هذه آيه بكتاب الله، كتاب منزل ومفروض أنتِ مسلمة، أنا واحدة أقول هذه لازم تتعاقب عشان تعرف تعدل من كلامها وإسلوبها".

وتابعت هجومها: "هذه أم قاعدة تربي بنات، شنو بطلعهم إذا هذه أفكارها، وإسلوبها استغفر الله العظيم بس".



موضوعات متعلقة:

علا غانم تكشف لأول مرة عن أكثر فيلم ندمت عليه ما بحبش أشوفه مفاجأة!

تعرفي على السبب الحقيقي لعودة علا غانم إلى مصر بعد غياب 4 سنوات!

هجوم عنيف من مي العيدان على تامر حبيب يصل إلى حد الاهانة بسبب الراحل سمير غانم شاهد ماذا قالت!

مي العيدان تهاجم رانيا يوسف وتصفها بأفظع الالفاظ شاهد ماذا قالت!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك