محيي إسماعيل يكشف إيقافه عن التمثيل عامين بسبب مشهد مع هذه الفنانة.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 11 مايو 2021 ,2:06 م

محيي إسماعيل يكشف إيقافه عن التمثيل عامين بسبب مشهد مع هذه الفنانة ما الحكاية


حل الفنان الكبير محيي إسماعيل، ضيفًا على برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة "المحور"، وخلال الحوار تحدث النجم الكبير عن الفن بصفة عامة وأعماله الفنية بصفة خاصة، وذكر حادثة إيقافه عن التمثيل لمدة عامين بسبب مشهد جمعه بالفنانة نادية لطفي.

وكشف محيي إسماعيل لأول مرة عن واقعة إيقافه عن التمثيل لمدة عامين، بسبب مشاركته في أحد الأفلام مستخدمًا مطواة حقيقية، موضحًا: "كانت جريمة وخطيئة وتم إيقافي لعامين، حيث كان دوري عن شخص يتعاطى هيروين في الفيلم، وقدموا لي سكينة تمثيل، ولكني أخرجت مطواة قرن غزال حقيقية ووضعتها على شفاه نادية لطفي في المشهد التمثيلي وتم إيقافي.. وبعدها حرمت أعمل كده".

وخلال البرنامج، أكد الفنان محيي إسماعيل، أن على الفنان أن يقدم قيمًا من خلال فنه، وأن يعلم المجتمع أمورًا إيجابية، مشيرًا إلى أنه يرفض فكرة أن يعمل الفنان من أجل الحصول على المال فقط، وأكد محيي إسماعيل أن كلًا من الفنانين محمد رمضان ومحمد إمام قدما أدوارًا شعبية بشكل رائع.

يذكر أن الفنان محيي إسماعيل أعلن منذ فترة عن اعتزامه تقديم شخصية الرئيس الليبي السابق معمر القذافي في فيلم يحمل اسمه، ولكن مازال قيد التحضير والكتابة.

 

موضوعات متعلقة:

محيي إسماعيل يوضح لأول مرة سبب موافقته على الظهور في برنامج مقالب رامز

أحمد حاتم يكشف رد فعل محيي إسماعيل عندما طلب التصوير معه

ما حقيقة مشاركة جورج كلوني بفيلم القذافي لمحيي إسماعيل؟

معلومات لا تعرفها عن نادية لطفي المناضلة الجميلة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك