أخر أمنيات نادية لطفي التي لم تتحقق.. طلبتها قبل وفاتها بأيام

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 6 فبراير 2020 ,12:47 م

أخر أمنيات نادية لطفي التي لم تتحقق


كشفت الفنانة شهيرة، صديقة الفنانة الكبيرة الراحلة نادية لطفي، عن أخر أمنياتها التي لم تتحقق، والتي طلبتها قبل وفاتها بـ13 يوم، وأوضحت من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، تفاصيل أخر مكالمة تلفونية جمعت بينهما.

وقالت الفنانة شهيرة، عبر تغريدة لها: "كنت اتفقت مع نادية لطفي من 13 يوم تقريبًا إنى هزورها، فقالتلي يلا تعالي قلتلها أنا هكلم دلال عبد العزيز وهنيجى سوا، وقالتلي بشوق عايزة أسمع صوت محمود وحشني، قلتلها نايم مره تانية حبيبتى".

وأضافت: "وكنت بعزيها فى وفاة زوجة ابنها وازاي كانت بتحبها وأن ابنها أحمد ماكنش بيسيبها طول فترة مرضها، وللأسف أصرت هي تروح المدافن والمشوار بالنسبة لها صعب ومن يومها تدهورت الحالة ودخلت العناية المركزة ولكني لم أتخيل أنها النهاية".

وتابعت شهيرة: "درس لا نؤجل زيارة الحبايب وخاصة المرضى منهم مهما كانت الحالة مستقرة، طرفة عين وانتباهتها يغير الله من حال إلى حال".

واختتمت: "الله يرحمك يا حبيبتى برحمته الواسعة التي وسعت كل شيء ويرزقك الجنة ونعيمها يارب.. وداعا جميلة جميلات السينما المصرية".

أخر أمنيات نادية لطفي التي لم تتحقق

كانت نادية لطفي قد رحلت عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي، عن عمر يناهز 83 عامًا داخل المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، حيث أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين عن الخبر، وقد عانت النجمة الكبيرة في الفترة الأخيرة من ضيق التنفس وأصيبت بنزلة شعبية حادة، مما أدى إلى نقلها إلى المستشفى ودخولها غرفة العناية المركزة، وبعد خروجها من العناية دخلت في غيبوبة منذ أيام، لترحل عن كل محبيها في هدوء.

وقد خرجت جنازة الفنانة الكبيرة، أمس الأربعاء، من مسجد مستشفى الشرطة، ودفن جثمانها بمقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر، وأقيمت صلاة الجنازة بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وعلى رأسهم دلال عبد العزيز، وغادة نافع، وميرفت أمين، وبوسي شلبي، وفيفي عبده، وأشرف زكي، وسمير صبري، وعبد العزيز مخيون، والأب بطرس دانيال، وغيرهم من المشاهير. ويقام العزاء اليوم الخميس بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر.

 

موضوعات متعلقة:

هذا الخبر أخفته عائلة جورج سيدهم عنه قبل وفاته ماذا يكون؟

حسين فهمي يوضح لأول مرة بالأدلة سعاد حسني ماتت مقتولة وليست منتحرة

تعرف على وصية الراحلة نادية لطفي حفيداتها يكشفن الأمر

صورة نادرة للراحلة نادية لطفي مع ابنها الوحيد

معلومات لا تعرفها عن نادية لطفي المناضلة الجميلة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك