أحمد سعد يرد بقوة على تصريحات سمية الخشاب بعد زفافها من محمد رمضان: بلاش حركات من تحت لتحت أنا بحب خطيبتي

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 5 مايو 2021 ,2:41 م

أحمد سعد يرد بقوة على تصريحات سمية الخشاب بعد زفافها من محمد رمضان بلاش حركات من تحت لتحت أنا بحب خطيبتي


رد الفنان أحمد سعد بقوة على تصريحات وصور الفنانة سمية الخشاب، زوجته السابقة، والتي نشرتها، بعد تصدر مشهد زفافها من محمد رمضان في مسلسل "موسى"، والذي أحياه المطرب أحمد سعد، تريند على محركات البحث، محدثًا ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.

وكشف سعد عن كواليس ظهوره في مشهد زفاف محمد رمضان وسمية الخشاب، في مسلسل "موسى"، ليكون أول عمل فني يجمع بينه وبين طليقته سمية الخشاب عقب انفصالهما.

وفي تسجيل صوتي لبرنامج MBC Trending، أوضح أحمد سعد كواليس المشهد قائلًا: "في البداية عايز أشكر صديقي العزيز محمد رمضان إنه عزمني في فرحه على سمية، وكنت هزعل أوي لو مكنش عزمني في مناسبة سعيدة جدًا زي دي، لما كلمني آجي أغني وافقت على طول".

وكشف أحمد سعد أن ردود الأفعال على ظهوره في هذا المشهد كانت مضحكة للغاية بالنسبة له، حتى وإن كان هناك كلامًا مسه شخصيًا، بسبب علاقته السابقة مع سمية الخشاب، قائلًا: "أنا شايف الناس مستمتعة وأكيد استغربوا الموقف، أنا كمان استغربت".

وأكد سعد أنه في كواليس تصوير هذا المشهد التقى بسمية الخشاب وكان اليوم عاديًا مر بدون توتر أو خلافات، قائلًا: "اليوم كان حلو ومر بسلام، قابلت سمية وسلمت عليها وسلمت عليا وهزرنا وضحكنا، بس فوجئت بأنها قالت على وجودي رزق وجايله، محصلش، أنا روحت بالحب مأخدتش أي فلوس عشان بحب محمد رمضان وليا نجاحات كتير معاه".

أما عن الصور التي نشرتها سمية الخشاب بعد عرض مشهد زفافها من محمد رمضان، واختيارها صورة سيئة لأحمد سعد، قال: "لقيتها منزلة صورة وحشة ليا وأنا مغمض عيني وشكلي غريب، بلاش حركات من تحت لتحت، هنفضل طول عمرنا نعملها عشان الناس تشوف حاجات وحشة".

وأكمل: "أنا مبفكرش بالطريقة دي بفكر بطريقة عملية، أنا خاطب دلوقتي وبحب خطيبتي ومعنديش خلافات مع سمية فبلاش الحركات اللي من تحت لتحت".

زواج محمد رمضان من سمية الخشاب في مسلسل موسى

والجدير بالذكر، أن مشهد زفاف محمد رمضان وسمية الخشاب من مسلسل "موسى"، كان قد تصدر "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصًة بعد إحياء المطرب أحمد سعد، لهذا الزفاف بالغناء لهما، وظهوره معها في مشهد واحد بعد سلسلة من الخلافات الطويلة، ليكون هذا أول عمل فني يجمعهما بعد الانفصال.

مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبري، ورياض الخولى، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

موضوعات متعلقة:

هجوم على الفنانة سمية الخشاب بسبب هذه الصور

سمية الخشاب تروج لكليبها الجديد بفستان جريء

سمية الخشاب تكشف حقيقة ارتباطها بمطرب المهرجانات عمر كمال

نصيحة سمية الخشاب للخروج من الاكتئاب تعرضها للانتقاد ماذا جاء بها!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك