تعليق غريب لسمية الخشاب بعد زواجها من محمد رمضان في "موسى"

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 4 مايو 2021 ,2:30 م

تعليق غريب لسمية الخشاب بعد زواجها من محمد رمضان في "موسى"


علقت الفنانة سمية الخشاب بكلمات مفاجئة، بعد تصدر مشهد زواجها من الفنان محمد رمضان، ضمن أحداث مسلسل "موسى"، الذي يعرض حاليًا في موسم دراما رمضان، واحتل "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي.

سمية الخشاب من مسلسل موسى

فقد نشرت سمية الخشاب عددًا من الصور لها وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، ضمن أحداث مسلسل "موسى"، التي تشارك في بطولته في موسم رمضان هذا العام، وأرفقت الصور بتعليق غريب، قائلة: "أول مره احس اني عروسة بجد".

سمية الخشاب من مسلسل موسى

وتابعت سمية كلامها: "سعيده جدًا باني تريندج إلى الآن على تويتر وجوجل، بحبكم".

تعليق غريب لسمية الخشاب بعد زواجها من محمد رمضان

وقد تعجب الجمهور من تعليق سمية الخشاب، حول شعورها بأنها عروسة لأول مرة، رغم زواجها عدة مرات، وكان أخرهم زواجها من المطرب أحمد سعد، والذي انتهى بالإنفصال بعد زواج دام حوالي العامين.

زفاف سمية الخشاب في مسلسل موسى

والجدير بالذكر، أن مشهد زفاف محمد رمضان وسمية الخشاب من مسلسل "موسى"، كان قد تصدر "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصًة بعد إحياء المطرب أحمد سعد، طليق سمية الخشاب، الزفاف بالغناء لهما، وظهوره معها في مشهد واحد بعد سلسلة من الخلافات الطويلة، ليكون هذا أول عمل فني يجمعهما بعد الإنفصال.

مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبري، ورياض الخولى، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

موضوعات متعلقة:

سمية الخشاب توضح سر ابتعادها عن الفن السنوات الماضية والسبب مفاجأة!

نصيحة سمية الخشاب للخروج من الاكتئاب تعرضها للانتقاد ماذا جاء بها!

سمية الخشاب تفاجئ الجمهور بهذا القرار السري ما الحكاية؟

الجمهور يسخر من الفنانة سمية الخشاب بسبب هذا التصرف!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك