حقائق تكشفها ريهام سعيد لأول مرة حول عمرها الحقيقي وعدد العمليات التي اجرتها بأنفها بـ "شيخ الحارة والجريئة"

بواسطه هند جمال الأربعاء , 5 مايو 2021 ,12:38 م

حقائق تكشفها ريهام سعيد لأول مرة حول عمرها الحقيقي وعدد العمليات التي اجرتها بأنفها بـ شيخ الحارة والجريئة


حلت الاعلامية ريهام سعيد ضيفة على برنامج "شيخة الحارة والجريئة"، الذي يذاع على قناة القاهرة والناس وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وخلال اللقاء تحدثت عن اتهامها باستعطاف الجمهور بمرضها.

حيث قالت ريهام: "ده مكانش مرض، أنا كنت بموت، وقولت ممكن مرجعش، شيلت مناخيري 3 مرات في شهر، أنا أخت ودني وحطيتها في مناخيري، كتبت لو مت سامحوني، وخدمت الناس 20 سنة"، مشيرة إلى أن من يكذب على الجمهور بشأن مرضه فهو شخص ناقص، كما كشفت خلال اللقاء أن عمرها الحقيقي 45 عامًا وأنها لم تخفي ذلك عن جمهورها.

يذكر أن الاعلامية ريهام سعيد قد تحدثت خلال احدى حلقات برنامجها "صبايا الخير" عن مرضها والفرق بين حالتها وحالة الفنانة حورية فرغلي قائلة: "الفرق إن الدكتور قالي لازم تشيلي مناخيرك لمدة 6 أشهر، أو هنفضي ودنك ونحط غضاريف ونشوفها هتثبت ولا لا، والحمد لله ربنا سترها معايا، وثبتت الغضاريف التي اثبتت في أنفي".

وأوضحت: "ناس كتير بتشوفني على السوشيال ميديا وتتنمر وتقول إيه ده عاملة عملية تجميل والكلام ده وإن دا نفخ وكلام زى كده رغم إني لم أفعل شيء منذ 3 سنوات، دلوقتي مقدرش أصلي وأنا ساجدة عشان ممكن غضاريف مناخيري تقع لأن غضاريف مناخيرى مش ثابتة، ولا يمكن إجراء عملية مناخير كاملة إلا بعد الاستئصال من الرئة وتكلفة هذه العملية مرتفعة جدًا ولا يجريها إلا طبيب واحد فقط في الولايات المتحدة الامريكية، وهي عملية صعبة جدًا جدًا".

واختتمت ريهام: "أنا بقول كدة عشان الناس الظالمة التي تدعي إنها عمليات تجميل، والمتعب في الأمر، إنه يتم إزالة كافة غضاريف المناخير لفترة معينة، أؤكد أن الموضوع صعب جدًا في التنفس والعيشة وممكن في أي وقت غضاريف المناخير تسقط، وخطر جدًا على الحياة".

موضوعات متعلقة:

شاهد ابنة الفنانة ريهام سعيد التي لفتت الأنظار بجمالها

ريهام سعيد تندم على عملها الإعلامي طوال السنوات الماضية ما السبب؟

ريهام سعيد تعلن اصابتها بهذا المرض!

السبب الحقيقي وراء ايقاف برنامج صبايا الخير الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك