أزمة جديدة لمحمد رمضان بسبب تهربه من دفع ثمن ملابسه!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 27 إبريل 2021 ,12:59 م

أزمة جديدة لمحمد رمضان بسبب تهربه من دفع ثمن ملابسه


تعرض الفنان محمد رمضان لأزمة جديدة، بعد سلسلة الأزمات المتلاحقة التي وقع بها في الفترة ما بين قبل شهر رمضان وحتى الآن، ويرجع السبب في أزمته هذه المرة إلى تهربه من دفع ثمن ملابسه.

فقد خرج مصمم أزياء المشاهير أشرف فجلة، عن صمته، منذ ساعات، وطالب الفنان محمد رمضان بثمن بعض الملابس كان قد صممها له قبل عامين.

وأوضح "فجلة" بداية تعاونه وتعرفه على محمد رمضان، والذي كان قبل عامين، عندما صمم له "بالطو" كهدية، ثم صمم له 3 بدلات و4 صديريات، ومن وقتها لم يحصل منه على مستحقاته المالية لهذه الملابس، وكان وقتها يعتقد أنه سوف يعطيه ثمنها بعدها بأيام، ولكن هذا لم يحدث.

وتابع فجلة: "مشكلة محمد رمضان إن عنده حاجات كتير مشغول بيها وأنا مش في حساباته، ومدير أعماله بيرفض يرد على الرسايل أو المكالمات، هو اللي بوظ كل حاجة".

وأوضح أشرف فجلة أنه ذهب إلى مكتب مدير أعمال محمد رمضان أكثر من مرة، ولكنه لم يهتم بذلك، مشيرًا إلى أن الملابس التي صممها لمحمد رمضان ولم يحصل على ثمنها، ظهر بها في كليب أغنية "مافيا" وأخرى في أول حفل أحياه في الساحل الشمالي.

يُذكر أن المحامي سمير صبري، كان قد تقدم منذ أيام قليلة ببلاغ عاجل إلى النائب العام ضد محمد رمضان، اتهمه فيه بتعمد قتل الطيار أشرف أبو اليسر معنويًا، وذلك بسبب أسلوبه الفج الذي يتعمد استخدامه في إهانة الجميع.

وقد توفى الطيار أشرف أبو اليسر السبت الماضي بعد 7 أشهر من أزمة الفيديو الذي قام الفنان محمد رمضان بنشره، حيث مر الراحل خلال هذه الفترة بالعديد من الأزمات الصحية والنفسية حتى توفي في غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

 

موضوعات متعلقة:

التعليق الأول من محمد رمضان على واقعة سبه لسميرة عبد العزيز ماذا قال؟

نائبة برلمانية تطالب بمعاقبة محمد رمضان بسبب تصديره صورة سيئة عن مصر ما الحكاية؟

شاهد بالصور عائلة الفنان محمد رمضان في حفل افطار عائلي

بلاغ جديد ضد محمد رمضان والتهمة تبديد المال العام ما الحكاية؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك