محامي الطيار الراحل يكشف مصير تعويض محمد رمضان.. هل تصبح الوفاة سببا في عدم دفع التعويض؟

بواسطه هند جمال الإثنين , 26 إبريل 2021 ,9:35 ص

محامي الطيار الراحل يكشف مصير تعويض محمد رمضان هل تصبح الوفاة سببا في عدم دفع التعويض


كشف محامي الطيار الراحل أشرف أبو اليسر عن مصير التعويض الذي قررته المحكمة له وقيمته 6 ملايين جنيه، على خلفية ما حدث بعد فيديو الطائرة الذي قام بنشره الفنان محمد رمضان.

وقد أكد محامي الراحل خلال مداخلة هاتفية مع برنامج تحت الشمس الذي يذاع على قناة الشمس، أنه لا يحق للفنان محمد رمضان أن يتقدم بطلب انتهاء مرحلة التقاضي وعدم دفع التعويض، نظرا لوفاة الطيار أشرف أبو اليسر، حيث أوضح أن التعويض سينتقل للورثة وفقًا للقانون.

كما ألمح المحامي أن سبب الوفاة قد يعود إلى الحالة النفسية والصحية السيئة التي أصبح عليها الطيار الراحل بعد أزمة فيديو الطائرة.

وتعود أحداث قضية الفنان محمد رمضان إلى قيامه بنشر فيديو له من داخل قمرة قيادة الطائرة التي كانت تقله إلى مدينة الرياض السعودية، الأمر الذي تسبب في أضرار بالغة لقائد الطائرة، الذي قام برفع أكثر من دعوى قضائية كان أخرها حكمًا قد صدر بإلزام رمضان بدفع ستة ملايين جنيه، تعويضا للطيار الذي تم ايقافه عن العمل بعد انتشار الصور والفيديو.

وقد توفى الطيار أشرف أبو اليسر السبت الماضي بعد 7 أشهر من أزمة الفيديو الذي قام الفنان محمد رمضان بنشره، حيث مر الراحل خلال هذه الفترة بالعديد من الأزمات النفسية حتى وفاته. 



موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور عائلة الفنان محمد رمضان في حفل افطار عائلي

بلاغ جديد ضد محمد رمضان والتهمة تبديد المال العام ما الحكاية؟

زوجة أحمد الفيشاوي تحرج محمد رمضان فالح تقولنا هدومك فيرساتشي وانت مخيط نصها عند الترزية

بلاغ للنائب العام يتهم محمد رمضان بقتل الطيار أشرف أبو اليسر!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك