حلا شيحة تعلق لأول مرة على كثرة زواج وطلاق زوجها معز مسعود!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 22 إبريل 2021 ,1:23 م

حلا شيحة تعلق لأول مرة على كثرة زواج وطلاق زوجها معز مسعود!


أعربت الفنانة حلا شيحة لأول مرة عن رأيها فيما يخص كثرة زواج وطلاق المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود زوجها الحالي، فقبل زواجها منه كان قد تزوج من الفنانة شيري عادل، ثم انفصل عنها، ومن قبلها كان متزوجًا أيضًا من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، وأعلن انفصاله عنها بعد عدة أشهر فقط من الزواج.

وكانت حلا شيحة قد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، مقطع فيديو تأمّلت فيه البحر والمناظر الطبيعية، لتعلق إحدى المتابعات وتُخرج حلا عن صمتها طوال الفترة الماضية، بسبب تعدد زيجات معز مسعود.

فقد تلقت حلا تعليقًا من إحدى المتابعات تسألها بسخرية ما إذا كانت تنوي أن تصبح داعية مثل زوجها معز مسعود، كثير الزواج والطلاق، لترد حلا مؤكدة أنها تتشرف بأن تكون مثل زوجها، قائلة: "ده يشرفني أكون زي جوزي وبعدين ما يتجوز ويطلق ده قسمة ونصيب".

حلا شيحة تعلق لأول مرة على كثرة زواج وطلاق زوجها معز مسعود

يُذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود كانا قد احتفلا بعقد قرانهما في 8 فبراير الماضي، داخل أحد الفنادق النيلية، واقتصر الحضور على أسرتي العروسين فقط، تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي تفرضها البلاد لعدم تفشي فيروس كورونا.

وتم تحديد هذا الموعد لعقد القران، ليأتي بعد اكتمال عدة حلا شيحة بأيام، حيث انفصلت عن زوجها الكندي يوسف هاريسون رسميًا في 4 أكتوبر 2020، وتنازلت حينها عن كل حقوقها الشرعية منه.

ومن ناحية أخرى، تغيب حلا شيحة عن المشاركة في أعمال دراما موسم رمضان 2021، وذلك بعد أخر أعمالها الفنية وهو بطولة مسلسل "خيانة عهد" عام 2020، مع النجمة الكبيرة يسرا.

 

موضوعات متعلقة:

الداعية معز مسعود زوج الفنانة حلا شيحة يعلن مقاضاة الناقد الفني طارق الشناوي تعمدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا

السبب الحقيقي لعدم حضور حلا شيحة العرض الخاص لفيلمها مع تامر حسني!

رسائل حب متبادلة بين حلا شيحة والداعية معز مسعود تشعل مواقع التواصل الإجتماعي ما علاقة مصطفى الأغا بالأمر؟

رسالة مؤثرة من الفنانة حلا شيحة بعد وفاة الفنان سمير غانم هل تفكر في الاعتزال؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك