ريم البارودي تكشف: موافقة أكون زوجة ثانية.. وهذا ما قالته عن سمية الخشاب!

بواسطه هند جمال الخميس , 22 إبريل 2021 ,7:33 ص

ريم البارودي تكشف: موافقة أكون زوجة ثانية.. وهذا ما قالته عن سمية


حلت الفنانة ريم البارودي ضيفة على برنامج "العرافة" الذي يعرض على قناة المحور وتقدمه الاعلامية بسمة وهبة، وكشفت من خلال اللقاء أنها تعيش الآن قصة حب، وقد مرت بأكثر من تجربة خلال الفترة الماضية.

وعن أدوارها في أعمالها الفنية، قالت ريم البارودي: "مش بغير من نجمات الصف الأول، وبشوف كل واحدة تستحق أن تكون صف أول وسبقاني، ولكن لما ألاقي ناس مش سبقاني وأصبحوا صف أول أغير منها".

وتحدثت ريم عن تجربتها في مجال تقديم البرامج قائلة: "تجربتي كمذيعة كانت حب التجربة، وصرفت أموال كثيرة على ملابس البرنامج، مصاريفي على الملابس ميزانية لوحدها، وعقدي كمذيعة يمتد حتى 2022 وتجربة التقديم في إحدى القنوات انتهت، وممكن أرجع أشتغل تاني في تقديم البرامج".

أما عن حياتها الشخصية فقالت: "أنا مش شاطرة في الحياة زي التمثيل ومش بعرف اتحكم في نفسي وغضبي، عشان كده خسرت كتير، وقلت قبل كده إني مش هقبل أكون زوجة ثانية في فترة من الفترات، ولكنني الآن ممكن أكون زوجة ثانية لرجل كان متزوجًا وانفصل".

وتابعت: "أنا لم أصرح بفضائح عن طليقي بل كنت أشكر فيه، ولن أصرح بها مطلقًا، وما قلته كان مجرد انتقام امرأة، وأكتر حد وجعني بخيانة العيش والملح شخص مقرب مني".

وحينما تم سؤالها عن صورة من حفل خطوبة طليقها الفنان أحمد سعد قالت: "أنا مالي بخطوبته، أحمد سعد شخص وراح لحاله وربنا يتمم له على خير وقصته لا تعنيني".

وعن ريهام سعيد قالت: "دايما بنتخانق أنا وريهام سعيد مع بعض عشان إحنا مش شبه بعض خالص".

وعن الفنانة سمية الخشاب قالت: "بعد تصريحاتها عن معاناتها في الزواج من أحمد سعد "صعبت عليا"، لأني عانيت من هذه المهزلة سابقًا ولكن بدرجة أقل، وأعتقد أنها تأذت أكثر مني بكثير، ولو شاهدتها في أي مكان هاسلم عليها بدون أزمات".

  

موضوعات متعلقة:

ريم البارودي تكشف عن تصالحها مع سمية الخشاب بهذه الطريقة

ريم البارودي تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بإهانة أحمد سعد

التعليق الأول لريم البارودي بعد قرار منع ظهورها إعلاميًا

ريهام سعيد تستفز ريم البارودي من جديد ما علاقة أحمد سعد؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك