شريف دسوقي يهاجم أشرف عبد الباقي لهذا السبب.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 21 إبريل 2021 ,12:48 م

شريف دسوقي يهاجم أشرف عبد الباقي لهذا السبب ما الحكاية


شن الفنان شريف سدوقي، نجم مسلسل بـ100 وش، والشهير بـ"سبعبع"، هجومًا حادًا على الفنان أشرف عبد الباقي، لأول مرة، بسبب تجربة "مسرح مصر"، والتي قال عنها حينها أنها محاولة منه لإحياء تجربة المسرح من جديد.

وفي لقاء للفنان شريف دسوقي، مع برنامج "ورا الشمس" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على قناة "الشمس"، قال أن "مسرح مصر" قضى على المسرح وتقاليده، ولم تعيد إحياءه مرة أخرى كما يقال.

وتابع دسوقي: "تجربة أشرف عبد الباقي في مسرح مصر قضت على المسرح بالشكل الذي اعتدنا عليه، وعلى تقاليده".

وأوضح شريف دسوقي أن إجابته عن رأيه في "مسرح مصر" قد تغضب نصف الوسط الفني، في إشارة إلى أن إجابته لن ترضي الفنان أشرف عبد الباقي، وهو لا يريد أن يغضب منه.

ومن ناحية أخرى، كان الفنان شريف دسوقي قد مر بالعديد من الأزمات في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أدائه بطولة فيلم "وقفة رجالة"، وهدد بعدها بالانتحار، ثم هاجم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وفكر في اعتزال الفن بسبب أزمة مالية مع أحد المنتجين، وهذا بالإضافة لانتشار بعض الأخبار وقتها تفيد بنقه إلى مصحة نفسية، وهذا ما نفاه فيما بعد.

ويشارك الفنان شريف دسوقي في موسم رمضان هذا العام في مسلسل "لحم غزال"، بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، عارفة عبد الرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

 

موضوعات متعلقة:

التفاصيل الكاملة لما حدث مع شريف دسوقي لم يكن يعلم بقرار الأطباء ببتر قدمه وتفاجأ بالأمر!

أول تعليق من شريف دسوقي بعد عملية بتر ساقه

بدرية طلبة تكشف هذا الفنان المصري الشهير بتر قدمه من هو؟

التعليق الأول لشريف دسوقي على أخبار دخوله مصحة نفسية ماذا قال؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك