نهى العمروسي تفاجىء الجميع وتدعم مسلسل "الطاووس".. هذا ما قالته!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 20 إبريل 2021 ,1:15 م

نهى العمروسي تفاجىء الجميع وتدعم مسلسل الطاووس هذا ما قالته


أكدت الفنانة نهى العمروسي أنها لا تقف وراء محاولات وقف عرض مسلسل "الطاووس"، والذي يناقش قضية تشبه قضية "الفيرمونت" الشهيرة، والمتورطة بها ابنتها نازلي مصطفى كريم، بل إنها أعلنت دعمها الكامل للمسلسل ضد قرار إيقافه، وذلك بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام بالتحقيق مع صناع العمل ومسؤولي القنوات التي بثته.

وكتبت العمروسي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، موضحة موقفها، قائلة: "منعا للخلط.. فيه ناس كتير معتقدة إن أنا والاستاذ طارق العوضي وراء محاولات وقف عرض مسلسل (الطاووس)، وده مش حقيقي بالمرة".

وأضافت: "إحنا كان كل اعتراضنا على (الدعاية) واستخدام صورة بنتي (نازلي) على بوسترز دعاية المسلسل على بعض صفحات السوشيال ميديا".

وتابعت العمروسي: "لكن إحنا مع حرية الإبداع ومواقفنا ثابتة ولا يمكن أن نسعى لوقف أي عمل فني، أنا بحترم مهنتي وبحترم زملائي ومجهودهم وأفكارهم حتى لو اختلفت معاها.. ادعم مسلسل الطاووس".

وكانت أزمة مسلسل "الطاووس" قد أثيرت منذ طرح برومو العمل قبل عرضه في رمضان، بسبب ربط الجمهور بينه وبين قضية الفيرمونت، ولهذا تقدم الاستاذ طارق العوضي، المحامي بالنقض والإدارية العليا، ومحامي ابنة الفنانة نهى العمروسي، ببلاغ إلى النائب العام، بسبب استغلال اسم موكلته للدعاية للمسلسل.

وكان المجلس الأعلى للإعلام قد قرر إجراء تحقيق فوري وعاجل مع صناع مسلسل "الطاووس" بعدما تلقى العديد من الشكاوى حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس، حيث أكد على ضرورة إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية أو الحط من شأنها، أو إظهارها في صورة تسيء إليها.

مسلسل "الطاووس" من بطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، وسميحة أيوب، وأحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وهبة عبد الغني، ومها نصار، وسيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة للمؤلف محمد ناير، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

 

موضوعات متعلقة:

هنا الزاهد تكشف تفاصيل اختيار شقيقتها فرح في الطاووس المخرج ميعرفش إنها أختي!

محامي ابنة نهى العمروسي يهاجم صناع مسلسل الطاووس ويقيم دعوى قضائية ضدهم لهذا السبب!

بعد إثارة الجدل.. جمال سليمان يوضح مدى الشبه بين مسلسل الطاووس وقضية الفيرمونت!

تورط ابنة فنانة مشهورة في قضية الاغتصاب الجماعي بفندق فيرمونت والدليل وثيقة الزواج



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك