ابنة سامي العدل تهاجم ريهام حجاج بسبب أيتن عامر: "أقسم بالله أنا سألت مين دي قالوا إللي بتتدخل في شغل الناس وبتقول بفلوسي"

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 14 إبريل 2021 ,1:13 م

ابنة سامي العدل تهاجم ريهام حجاج بسبب أيتن عامر أقسم بالله أنا سألت مين دي قالوا إللي بتتدخل في شغل الناس وبتقول بفلوسي


شنت رشا ابنة الفنان القدير سامي العدل، هجومًا حادًا على الفنانة ريهام حجاج، وذلك بعد خلافاتها الكبيرة مع الفنانة أيتن عامر، وعدد من صناع مسلسلها الجديد "وكل ما نفترق"، المشارك في موسم رمضان هذا العام، ويعرض على العديد من القنوات، بسبب تدخل ريهام في المونتاج والإخراج وبرومو المسلسل.

وأوضحت رشا العدل، موقفها من هذه الأزمة عبر حسابها الشخصي على موقع "فييسبوك"، قائلة: "أقسم بالله العظيم أنا شوفت صورتك وسألت مين دي قالوا ريهام حجاج برضه ماعرفتكيش، قالوا دي إللي بتتدخل في شغل كل الناس وبتقول بفلوسي برضه ماعرفتكيش، بس فهمت أنك ممكن تكوني معقدة نفسيًا علشان موضوع بفلوسي ده واطي شويتين".

وتابعت رشا: "إنما لحد أيتن عامر وتقفي انتباه، لأن أيتن ليّ الشرف أقول إنها صاحبتي وحبيبتي قبل ما تكون زميلة محترمة وملتزمة جدًا جدًا، وبتحترم الصغير قبل الكبير، مش أيتن عامر إللي تطمع في تكبير دورها ولا أيتن عامر إللي تقف تقول بفلوسي، ولا أيتن عامر إللي مش ملتزمة في اللوكيشن، ومش أيتن عامر إللي بتتدخل في شغل غيرها من إنتاج وإخراج ومونتاج إلخ".

وأضافت: "نزيد بقى إن أيتن عامر زوجة أجدع مدير تصوير محمد عز العرب، خريجة فنون مسرحية وأخت النجمة الجدعة الأصيلة وفاء عامر زوجة المنتج الكبير المحترم محمد فوزي، يعني متشقلبة في الفن يمين وشمال، وأحق من بتوع الشاي بالياسمين لحد أيتن وstooooop، ومصر كلها هاترد عليكِ، والحمد لله إني شوفت كلامك السفيه بعد الفطار.. أنتِ مين أصلا؟!".

ابنة سامي العدل تهاجم ريهام حجاج

وكان خلافًا شديدًا قد نشب في الساعات القليلة الماضية، داخل كواليس مسلسل "وكل ما نفترق" بين مخرج ومؤلف العمل والفنانة أيتن عامر، وبين الفنانة ريهام حجاج، وذلك قيام الأخيرة بتعديل برومو العمل دون الرجوع إلى المخرج أو المؤلف، وقامت بحذف مشاهد للفنانة أيتن عامر.

كما اتهمت ريهام حجاج زميلتها بمحاولة تكبير مساحة دورها في العمل، قائلة: "عيشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل"، لترد عليها أيتن عامر نافية كل هذه الادعاءات، ومن بعدها وقف عدد كبير من زملائها الفنانين إلى جانبها، مؤكدين احترامها في العمل.

يذكر أن مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، رانيا يوسف، وأحمد فهمي، ومحمد الشرنوبي، وسيد رجب، وسلوى خطاب، وعمرو عبد الجليلي، ومحمد جمعة، وآيتن عامر، وقصة محمد أمين راضي، ومن تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج كريم العدل.

 

موضوعات متعلقة:

ريهام حجاج تخفي بطنها بحقيبة يدها في أحدث ظهور لها مع زوجها بعد اعلان خبر حملها شاهد بالصور!

بالمستندات الفنانة وفاء عامر تتقدم ببلاغ للنائب العام بعد اتهامها باستئجار بلطجية لاقتحام فيلا ريهام حجاج ما الحكاية؟

السبب الحقيقي وراء خلافات أيتن عامر مع ريهام حجاج القصة كاملة!

أيتن عامر ترد على هجوم تمثال محمد صبحي



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك