بالمستندات الفنانة وفاء عامر تتقدم ببلاغ للنائب العام بعد اتهامها باستئجار بلطجية لاقتحام فيلا ريهام حجاج.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الاحد , 18 إبريل 2021 ,9:52 ص

بالمستندات الفنانة وفاء عامر تتقدم ببلاغ للنائب العام


انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو يفيد استئجار الفنانة وفاء عامر لبلطجية للاعتداء على فيلا الفنان ريهام حجاج، الأمر الذي أثار حفيظة وفاء عامر وعائلتها.

وجاء رد وفاء على هذا الاتهام سريعًا، مشيرة إلى أنها لا تتواجد بمصر الآن، ولكنها في لبنان لتصوير بعض المشاهد الخاصة بأحد الأعمال الفنية التي تشارك فيها، ولكنها قامت بتقديم بلاغ للنائب العام (عرائض الكترونية) برقم 65768، ضد صاحب القناة التي نشرت الفيديو لاتخاذ اللازم.

وفاء عامر

وفاء عامر

وتعود أحداث المشكلة إلى انتشار أخبار تفيد بوجود خلافات بين الفنانة ريهام حجاج والفنانة ايتن عامر، حيث بدأ الأمر بشكوى خفية للأخيرة حين نشرت تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها: "كل الأخطاء مغفورة عند الله، إلا ظلم العباد فهو مرهون بعفوهم".

لترد عليها الفنانة ريهام حجاج بإعادة نشر احدى تدويناتها وتعلق عليها:  "ومازالت".

لتقوم بعد ذلك الفنانة ايتن عامر بنشر تدوينة اخرى جاء فيها: "سأخبر الله بكل شيء، ربنا اكيد عارف، طيب سأخبر الوسط بكل شيء إيه ده الوسط برضه عارف، إذًا سأخبر الجمهور والله المستعان".

وعقب انتشار بعض الاخبار التي أفادت بانسحاب الفنان احمد السعدني ومصطفى درويش من مسلسل "كله بالحب"، قامت ايتن عامر بنشر تدوينة أخرى قالت فيها: "خدوني معاكم والنبي.. موسم الانسحاب".

وهنا ردت ريهام حجاج على أيتن بما لا يدعو للشك أن الأخيرة تقصد الانسحاب من مسلسل كل ما نفترق الذي تتشاركان في بطولته، حيث قالت: "عيشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل".

كما ردت أيتن عامر على الاخبار التي أشارت إلى أنها تفتعل المشكلات داخل اماكن التصوير بأسلوب ساخر وتكشف عن السبب الحقيقي للأزمة بينها وبين ريهام حجاج قائلة: "كم الدعم والمكالمات والحب مخلينى حقيقي عايزة اقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامى صدفة، وأسوأهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى فى نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها وتهديدا لمحاولة وجودها فى المسلسل، عشان كدة شالت المشاهد وقصت الشوتات ودخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل والمخرج اعتذر وكمان تدعي علينا ما ليس فينا، كفاية كده، عملنا دعاية لأشياء متستاهلش".

يذكر أن مسلسل "كل ما نفترق" الذي يعرض الآن بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، آيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز، هند عبد الحليم، قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل.

موضوعات متعلقة:

وفاء عامر تفاجىء الجميع عمري ما أطلب الطلاق من جوزي حتى لو خانني ما الحكاية؟

هل تعرضت ريهام حجاج للاجهاض أم أنها لم تكن حاملا؟ مصدر مقرب يجيب

صورة نادرة لوالد الفنانة وفاء عامر وتعلق ماتتصوروش مبسوطة قد إيه

ريهام حجاج تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بصورة وهي تحمل طفلا صغيرا هل أنجبت ؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك