ريهام حجاج تغلق التعليقات على الجمهور بعد نشرها لهذه الصورة!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 31 مارس 2021 ,10:36 ص

ريهام حجاج تغلق التعليقات على الجمهور بعد نشرها لهذه الصورة!


نشرت الفنانة ريهام حجاج صورة لها برفقة زوجها رجل الاعمال محمد حلاوة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت حلالها وهي ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك الحج مع زوجها، ومما لفت الانتباه هو قيامها بغلق خاصية التعليقات، الأمر الذي جعل البعض يتكهن بأنها فعلت ذلك حتى لا يسألها الجمهور مرة أخرى عن أزمة مسلسلها الجديد.

 ريهام حجاج وزوجها

وكانت اخبارًا قد انتشرت حول انسحاب كل من مخرج ومدير تصوير ومؤلف مسلسل "وكل ما نفترق" الذي تستعد من خلاله خوض السباق الرمضاني لهذا العام. بسبب بعض المشاكل التي حدثت اثناء تصوير المسلسل.

ويشارك في بطولة مسلسل "كل ما نفترق" كل من أحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، وآيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

يذكر أن الفنانة ريهام حجاج كانت قد شاركت في السباق الرمضاني للعام الماضي بمسلسل "لما كنا صغيرين" بطولتها إلى جانب خالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على.

 

موضوعات متعلقة:

اتهام ريهام حجاج بتقليد ياسمين عبد العزيز بسبب هذه الصورة!

صورة تثير الشكوك حول حمل ريهام حجاج من جديد

ريهام حجاج تشكر جمهورها على الدعاية السلبية لمسلسلها ماذا قالت؟

شقيق ياسمين عبد العزيز يواصل استفزازها ماذا فعل مع ريهام حجاج؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك