محمد رمضان يكشف لأول مرة عن سبب تسجيله فيديو إلقاء الفلوس في حمام السباحة!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 12 إبريل 2021 ,12:20 م

محمد رمضان يكشف لأول مرة عن سبب تسجيله فيديو إلقاء الفلوس في حمام السباحة


بعدما أثار الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية، واستياء الكثيرين، أوضح الفنان محمد رمضان لأول مرة سبب تسجيله فيديو إلقائه الدولارات في حمام السباحة وعلى الأرض، مشيرًا إلى أنه لا علاقة له بحكم التعويض للطيار أشرف أبو اليسر، بعد أزمة إيقافه عن العمل في عام 2019، وذلك عبر حوار تلفزيوني أجراه مساء أمس الأحد مع برنامج "مساء Dmc".

وأكد محمد رمضان خلال اللقاء التلفزيوني، أن الفيديو الذي نشره وهو يلقي المال على الأرض وفي حمام السباحة، ما هو إلا جزء من إعلان غير مباشر لإحدى الشركات، وليس له علاقة بحكم التعويض للطيار.

وتابع "رمضان": "أكيد متابع التعليقات والانتقادات وأنا بتابع جمهوري أكتر ما بيتابعني، الفيديو دعاية للشركة، وأنا ماضي في العقد إني لازم كل أسبوع أنزل بوست ولا اثنين، وأنا بنزل الفيديوهات دي من أربع أسابيع فاتوا".

وأكد محمد رمضان أن الفيديو الذي نشره هو مشهد من كليب لمخرج هندي، قائلًا: "ده مش بيتي ده فندق في دبي، ومعايا في الكليب نجمة هندية، وفكرة وضع الفلوس بالشكل ده دي رؤية المخرج".

وأكد رمضان أنه لا يبرر فعلته، وهذا الكليب سيخرج للنور في أقل من شهر، ونوه خلال اللقاء إلى أن الأموال ليست حقيقية، كما ادعى البعض.

محمد رمضان يستفز الجمهور بهذا التصرف بعد الحكم عليه بدفع ستة ملايين جنيه تعويض في قضية الطيار

واكان محمد رمضان قد أثار غضب الجمهور منذ أيام، بعد نشره فيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" داخل حمام السباحة وهو يلقي بدولارات غير حقيقية على الأرض وفي الماء حوله، وجاء ذلك بالتزامن مع قرار المحكمة الاقتصادية بإلزامه بدفع تعويض إلى الطيار أشرف أبو اليسر، 6 مليون جنيه، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019، وهو ما اعتبره البعض ردًا على الحكم.

على جانب آخر، ينتظر محمد رمضان طرح مسلسله "موسى" في شهر رمضان الكريم، وهو من بطولته إلى جانب كلًا من: سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد، المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان ينشر صورة مع هذه الفتاة ثم يحذفها ما الحكاية؟

هنا الزاهد تقع في نفس أزمة محمد رمضان وتتعرض لكثير من الانتقادات وهذا ردها!

بلاغ للنائب العام يتهم محمد رمضان بقتل الطيار أشرف أبو اليسر!

بالمكياج فتاة تقلد الفنان محمد رمضان في مسلسل موسى لن تصدق!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك