محمد رمضان يستفز الجمهور بهذا التصرف بعد الحكم عليه بدفع ستة ملايين جنيه تعويض في قضية الطيار

بواسطه هند جمال الخميس , 8 إبريل 2021 ,10:25 ص

محمد رمضان يستفز الجمهور بهذا التصرف بعد الحكم عليه بدفع ستة ملايين جنيه تعويض في قضية الطيار


حالة من الجدل الكبير أثارها الفنان محمد رمضان حوله في الساعات القليلة الماضية، عقب نشره لمقطع فيديو جديد على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، الأمر الذي عرضه لهجوم شرس من قبل الجمهور.

وكانت المحكمة قد أصدرت حكمها في القضية التي رفعها الطيار المدني أشرف أبو اليسر ضد محمد رمضان، بعد تسببه في وقفه عن العمل مدى الحياة، مطالبًا بالتعويض، ليخرج قرار المحكمة ملزمًا للأخير بدفع ستة ملايين جنيه كتعويض، ليظهر "رمضان" بالفيديو وهو يرمي أوراقا تشبه الدولارات، في إشارة منه إلى أن المبلغ المطلوب لا يعني شيئا بالنسبة له.

 ليقوم عدد من متابعي محمد رمضان، بمهاجمته من خلال التعليقات التي جاء من بينها: "نعمة وهتزول منك"، و"كفاية استفزاز" و"كل ده عشان خلوك تدفع الـ٦ مليون"، و"اللي جه بالساهل راح بالساهل".

وتعود أحداث قضية الفنان محمد رمضان إلى قيامه بنشر فيديو له من داخل قمرة قيادة الطائرة التي كانت تقله إلى مدينة الرياض السعودية، الأمر الذي تسبب في أضرار بالغة لقائد الطائرة، الذي قام برفع أكثر من دعوى قضائية كان أخرها حكمًا قد صدر بإلزامه بدفع ستة ملايين جنيه، تعويضاً للطيار الذي تم ايقافه عن العمل بعد انتشار الصور والفيديو.

وينشغل الفنان محمد رمضان في الوقت الحالي بتصوير مشاهده في مسلسله الجديد "موسى" المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، والذي يشاركه بطولته النجوم سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وآخرين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه فى إطار صعيدي.

 

موضوعات متعلقة:

هنا الزاهد تقع في نفس أزمة محمد رمضان وتتعرض لكثير من الانتقادات وهذا ردها!

بلاغ للنائب العام يتهم محمد رمضان بقتل الطيار أشرف أبو اليسر!

شاهد أخر فيديو للطيار الراحل أشرف أبو اليسر من داخل المستشفى وكيف تحدث عن التعويض الذي حُكم له به!

محامي الطيار الراحل يكشف مصير تعويض محمد رمضان هل تصبح الوفاة سببا في عدم دفع التعويض؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك