أحمد السقا يعلق لأول مرة على شكله المخيف في "نسل الأغراب".. ماذا قال؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 31 مارس 2021 ,12:58 م

أحمد السقا يعلق لأول مرة على شكله المخيف في نسل الأغراب ماذا قال


كشف النجم أحمد السقا لأول مرة عن رأيه في هيئته المخيفة، التي سيظهر بها في دوره بمسلسل "نسل الأغراب"، والتي بدت واضحة من خلال الإعلان الترويجي للمسلسل، الذي يشاركه بطولته النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

وقد نشر أحمد السقا، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة جديدة له من كواليس مسلسل "نسل الأغراب"، وعلق قائلًا: "أنا نفسي ساعات بخاف مني"، ليكون ذلك أول رد منه على شكله المخيف، بعد تلقيه العديد من الانتقادات.

أحمد السقا يعلق لأول مرة على شكله السيء في نسل الأغراب

وكشف السقا عن تجسيده لشخصية شريرة في مسلسله الجديد "نسل الأغراب"، تقارب ما قدمه في فيلمه الشهير "الجزيرة"، وقد لجأ أحمد السقا إلى تركيب أسنان فضية، وظهر حليق الشعر، وأطلق شاربه، ليرسم ملامح شخصيته الشريرة في المسلسل.

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، مي عمر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، أحمد مالك، أحمد داش، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

ويعد هذا المسلسل أول تعاون بين النجمين أحمد السقا وأمير كرارة في عمل درامي واحد، وذلك بعد تعاونهما سابقًا في أكثر من فيلم سينمائي، منها "هروب اضطراري"، و"حرب كرموز".

وظهر أحمد السقا خلال البرومو الخاص بمسلسل "نسل الأغراب"، بشخصية عنيفة وشريرة، ويدخل في صراعات كبيرة مع الفنان أمير كرارة، وكان لافتًا للانتباه، ظهوره بأسنان فضية ورأس صلعاء.

يذكر أن أخر الأعمال الدرامية التي قدمها أحمد السقا، كانت مسلسل "ولد الغلابة"، في موسم رمضان الماضي، من بطولته إلى جانب مي عمر، وإدوارد، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، وهادي الجيار، كريم عفيفي، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

 

موضوعات متعلقة:

سبب قهري يمنع أحمد السقا من حضور المناسبات الأخيرة وأهمها حفل توزيع جوائز ريادة الأعمال ما الحكاية؟

بعد كشفها لأفعال محمد سامي مريم سعيد تحذر زملائها من شهادة الزور!

أول رد من أحمد السقا على هجوم مها أحمد غير متوقع!

السبب الحقيقي وراء تسريب أحد الكومبارس لفيديو من أحداث الحلقات الأخيرة لمسلسل نسل الأغراب!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك