أحمد السقا يثير القلق في نفوس الجمهور.. ويحذف صورة بعد نشرها

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 23 يناير 2020 ,3:10 م

أحمد السقا يثير القلق في نفوس الجمهور ويحذف صورة بعد نشرها


قام النجم أحمد السقا بنشر صورة من كواليس فيلمه الجديد "العنكبوت" الذي يعمل على تحضيره حاليًا، مع مدرب الأكشن ومصمم المعارك السينمائية "أندرو ماكنزي" ثم قام بحذفها نهائيًا بدون سبب واضح، ليثير قلق جمهوره.

وحينما نشر "السقا" صورته مع "أندرو ماكنزي" علق عليها، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، علق عليها قائلًا: "نحن نجازف بحياتنا كل يوم".

أحمد السقا يثير القلق في نفوس الجمهور

الأمر الذي جعل الجمهور والمتابعون يشعرون بالقلق، حتى قام السقا بحذف الصورة دون رد من جانبه على تعليقات جمهوره، لتزداد حيرة الجمهور، حيث أنهم لم يعرفوا المغزى الحقيقي وراء الصورة وكذلك حذفها.

ويعرف أندرو ماكنزي أنه مدرب الأكشن ومخرج المشاهد الصعبة في أفلام أحمد السقا.

وانتهى السقا من تصوير "العنكبوت"، والذي يشاركه بطولته النجمة منى زكي، وظافر العابدين، يسرا اللوزى، أحمد فؤاد سليم، زكى فطين عبد الوهاب، وريم مصطفى ومحمود غريب، وغيرهم من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، والمقرر طرحه في دور العرض في موسم عيد الفطر المقبل، وذلك بعد غياب لعدة سنوات، حيث أن أخر فيلم شارك السقا في بطولته كان فيلم "هروب اضطراري" عام 2017.

وأخر عمل درامي شارك فيه أحمد السقا، كان مسلسل "ولد الغلابة" والذي تم طرحه في موسم رمضان 2019، وهو من بطلوته إلى جانب مي عمر، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، ومن إخرامج محمد سامي، وقد حصل أحمد السقا على جائزة أفضل ممثل درامي لعام 2019، عن دوره في "ولد الغلابة".


موضوعات متعلقة:

الراقصة دينا تصدم جمهورها بكلامها عن أمها كنت بحسبها ميتة

أحمد السقا يجبر خاطر صابرين في أول ظهور لها بدون حجاب شاهد ماذا فعل؟

أحمد السقا بالنقاب بسبب فيلم العنكبوت

أول ظهور لأحمد السقا مع زوجته بعد العودة من الانفصال شاهد كيف عبر عن حبه لها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك