بعد كشفها لأفعال محمد سامي.. مريم سعيد تحذر زملائها من شهادة الزور!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 18 مايو 2021 ,12:41 م

بعد كشفها لأفعال محمد سامي.. مريم سعيد تحذر زملائها من شهادة الزور!


بعد قرار شركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي، وذلك بعد العديد من الأزمات التي تعرض لها مسلسله "نسل الأغراب" بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، في موسم رمضان لهذا العام، خرجت الفنانة مريم سعيد لتوضح أنه كان يسب الممثلين ويهينهم في لوكيشن التصوير، معلنة رفضها العمل معه مرة أخرى، بسبب التوتر الذي يصنعه في الكواليس، وكذلك معاملته السيئة.

وبعد كشفها لطريقة محمد سامي في التعامل معها ومع غيرها من الفنانين، حذرت زملائها من شهادة الزور، وذلك بعد حملة "ادعم محمد سامي" التي خرج بها عدد من الفنانين، على رأسهم الفنان أحمد زاهر ونور اللبنانية ومنة فضالي وإدوارد.

ونشرت مريم سعيد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، العديد من الآيات القرآنية التي حرمت شهادة الزور، وهو ما جعل متابعيها يستنتجون أنها تنصح زملاءها ممن يدعمون محمد سامي، وينفون سبه وإهانته للممثلين.

وكانت مريم سعيد قد اتهمت المخرج محمد سامي بإهانتها أثناء تصوير مسلسل "نسل الأغراب"، وعلقت على أحد المنشورات التي تتعلق بمحمد سامي على "فيسبوك"، قائلة: "إحنا كنا بننشتم ونتهزأ في اللوكيشن وكنا بنسكت علشان لقمة العيش".

وأضافت في تعليق آخر ردًا على صمتها على إهانته لها أثناء التصوير: "سكتت وكتمت عشان أدفع جامعة ولادي، واتشتمت قدام أكتر من 700 نفر وبنتي سمعت شتيمة مامتها بودانها".

وفي تصريحات صحفية، قالت مريم أنها تعرضت للإهانة من محمد سامي أثناء تصوير "نسل الأغراب"، بسبب أحد المشاهد التي ارتبكت خلال تصويرها وقامت بإعادته أكثر من مرة، ليطلق عليها وابلًا من الشتائم ويتهمها بالفشل وبأنها كومبارس، قائلة: "قالي أنت بتغيري في المشهد، أنا كلامي قرآن.. ما تيجي تألفي أنت أحسن"، وكان ذلك أمام ابنتها التي اشتبكت معه وطلبت منه عدم التعامل معها بهذه الطريقة كي لا يسبب لها جلطة نتيجة ارتفاع ضغطها.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد السقا يعلق لأول مرة على شكله المخيف في نسل الأغراب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك