سعد الصغير يرد على سؤال نزار الفارس: بترقص مثل دينا الراقصة!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 23 مارس 2021 ,12:58 م

سعد الصغير يرد على سؤال نزار الفارس: بترقص مثل دينا الراقصة!


حل المطرب الشعبي سعد الصغير ضيفًا على برنامج "مع الفارس"، الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، مذيع قناة الرشيد، وخلال الحوار أحرج الفارس ضيفه بسؤاله حول تشبهه باستعراض الراقصات، مثل الراقصة الشهيرة دينا.

حيث سأل نزار الفارس الفنان سعد الصغير "لماذا رقصك مثل الحريم؟"، قاصدًا استعراضه أثناء الغناء، ليرد الصغير، قائلًا: "الناس حباني كده، أنت مش حاببني كده خلاص".

وأكمل سعد دفاعه عن نفسه: "مش أنا برقص زي الحريم، جابوني في العراق ودبي ليه؟، اللي بيرقص بالعصاية له وضع واللي بيعمل كده له وضع".

وأعاد نزار الفارس سؤاله المحرج بطريقة أخرى، قائلًا: "حالك حال الحريم ليه؟ رقصك مثل دينا الراقصة"، ليرد سعد: "لو رقصي مثل الراقصات كنت ألبس ... بقى"، ليحاول نزار إيقافه عن هذه الإجابة".

وأضح الإعلامي العراقي قصده بكلامه عن طريقة سعد الصغير في الرقص، قائلًا: "ليك حركات في الرقص مثل الراقصات"، ليرد سعد: "همنعها همنعها".

وبعد ذلك، أوضح سعد الصغير أن تعمده الرقص بهذه الطريقة ما هو إلا "إفيه"، قائلًا: "دي مدرسة سعد الصغير، أنا مش ببالغ وعمري ما كنت مغرور".

يذكر أن حوار المطرب الشعبي سعد الصغير، مع برنامج "مع الفارس"، قد أثار الكثير من الجدل، بعد عدد من التصريحات الجريئة التي أطلقها خلاله، ومنها تصريحه بأن مطربي المهرجانات لم يأخذوا البساط من المطربين الشعبيين.

وأوضح "الصغير" أن الأغنيات التي يقدمها حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا وغيرهم من مطربي المهرجانات لا تتكلف أي شيء سوى 2000 جنيه، على عكس الأغنيات التي يقدمها والتي تتكلف 70 ألف جنيه، وأكد أن تاريخهم الفني أغنية واحدة "بـ2 جنيه" لكن سعد الصغير تاريخه كبير، حيث قدم 10 أفلام وشارك وردة في مسلسلها وغني مع عدوية، ويحيي الأفراح في الفنادق وغيرها من الأعمال الفنية التي لم يقم بها مطربي المهرجانات.

 

موضوعات متعلقة:

زوجة سعد الصغير الثانية تكشف لأول مرة أسرار ارتباطهما بعد الهجوم عليها تفاصيل جديدة

عمر كمال يفتح النار على سعد الصغير ويرد على انتقاداته تاريخك كله ميجيش مشاهدات أغنية واحدة بتاعتنا

سعد الصغير يحتفل بخطوبة ابنه الأكبر جمال العريس وخطيبته حديث الجمهور!

أول ظهور لنجلة سعد الصغير شابة جميلة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك