شاهد بالفيديو لأول مرة والدة الفنان احمد فهمي والمفاجأة التي أعدها لها!

بواسطه هند جمال الإثنين , 22 مارس 2021 ,1:07 م

شاهد بالفيديو لأول مرة والدة الفنان احمد فهمي والمفاجأة التي أعدها لها


نشر الفنان احمد فهمي مقطع فيديو له، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث حرص على تسجيل لحظات تحضيره مفاجأة لوالدته، معربًا بإسلوبه الطريف عن أمله في أن ينل نفس مقدار حبها لأخيه كريم.

حيث قال "فهمي" خلال الفيديو: "على أمل أن تحبني أكتر من كريم شوية، أو قده على الأقل"، لتدخل والدته إلى المنزل وتُفاجأ بالتحضيرات، وتصرخ: "إيه ده تحفة، أكيد كريم ده، ويقولي مسافر"، ففاجأها أحمد برأس ديناصور ضخم وضع بداخله هدية خاصة لها.

ومن جانبها، أعربت الأم عن سعادتها الكبيرة بالهدية والمفاجأة التي حضّرها لها نجلها أحمد، ليمازحها قائلاً: "بيعيها وهاتي حاجة حلوة لكريم".

وأضاف فهمي: "حتى لو بتحبي كريم أكتر مني برضه بموت فيكي، كل سنة وأنت طيبة يا أمي"، وكتب معلّقاً: "في كل بيت في كريم.. تاج لكريم اللي في بيتك".

من ناحية أخرى، انتهى أحمد فهمي من تصوير فيلمه الجديد "العارف" مع النجم أحمد عز، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة محمود حميدة، وكارمن بصيبص، ومصطفى خاطر، وركين سعد، وكان من المقرر طرح الفيلم في موسم العيد الماضي ولكنه تم تأجيله بسبب أزمة فيروس كورونا وقرار نسبة إشغال دور العرض السينمائية 25% فقط لاتباع الإجراءات الإحترازية.

 

موضوعات متعلقة:

أول تعليق من أحمد فهمي على تصريحات نادر حمدي حول تصالحه مع شيكابالا ماذا قال؟

أحمد فهمي يسخر بهذه الطريقة من عدم دعوته وزوجته لحضور مهرجان الجونة!

أحمد فهمي يثير الجدل برده الساخر على محمد رمضان قاعد مع ناس أهم منك

أحمد فهمي يصف هنا الزاهد بهذه الصفة على الهواء مباشرًة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك