أول تعليق من أحمد فهمي على تصريحات نادر حمدي حول تصالحه مع شيكابالا.. ماذا قال؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 28 فبراير 2021 ,11:39 ص

أول تعليق من أحمد فهمي على تصريحات نادر حمدي حول تصالحه مع شيكابالا


حل الفنان نادر حمدي ضيفًا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، وخلال الحلقة تحدث عن الخلاف الذي وقع بين الفنان أحمد فهمي ولاعب كرة القدم بنادي الزمالك "شيكابالا"، وعن إمكانية الصلح بينهما في أي وقت، حيث تجمعهما صداقة قوية منذ فترة طويلة.

وقال نادر حول الأمر: "هما أصحاب وهيتصلحوا، لسه ما اتصلحوش بس هيتصالحوا، الصلح هياخد وقت، بس هما زي أي اصحاب بيتخانقوا وهيتصلحوا تاني".

وأوضح نادر حمدي أن الثنائي يمتاز بالطيبة الكبيرة، قائلًا: "هما الاتنين أطيب خلق الله على الأرض".

التعليق الأول من أحمد فهمي على تصريحات نادر حمدي حول صلحه من شيكابالا

وفي أول تعليق للفنان أحمد فهمي على تصريحات نادر حمدي حول إمكانية التصالح مع شيكابالا، كتب عبر خاصية القصص المصورة من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "حبيبي يا نادر والله"، في إشارة لعدم انزعاجه من حديثه حول إمكانية إنهاء الأزمة بينه وبين لاعب الكرة الشهير.

وكان خلالفًا كبيرًا قد نشب بين أحمد فهمي وشيكابالا، في حفل زفاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق شريف منير، بسبب عتاب لاعب الزمالك لفهمي على حديثه عن النادي الأبيض، ليرد الأخير بأن حفل الزفاف ليس المكان المناسب لمثل هذا الحديث.

فما كان من شيكابالا إلا أن قام بالرد على فهمي مرة أخرى، ولكنه هذه المرة تطاول على النادي الأهلي وجماهيره بالسب، وما دفع فهمي للدخول في مشاجرة كبيرة معه.

وبعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس أفريقيا، تجددت الأزمة من جديد، حيث أعلن "فهمي" تعاطفه مع "شيكابالا" واعتذر له، بعدما تعرض للإساءة من جمهور نادي الأهلي، ولكن لاعب الزمالك عاد لينشر صورة حذاء ردًا على الجمهور، ليتراجع فهمي عن الاعتذار له والتعاطف معه.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد فهمي يكشف تفاصيل خضوعه لعملية تجميل لأول مرة وهذا سر وشمه!

شاهد بالفيديو لأول مرة والدة الفنان احمد فهمي والمفاجأة التي أعدها لها!

نادر حمدي ينشر أول صورة مع زوجته بعد الفرح

نادر حمدي يفاجىء الجميع بوالدته الفنانة الشهيرة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك